نيكول سابا تقع في غرام (رجل سياسي)

  • خبر
  • 03:23 مساءً - 8 يونيو 2010
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
نيكول سابا
صورة 2 / 5:
نيكول سابا
صورة 3 / 5:
نيكول سابا
صورة 4 / 5:
نيكول سابا
صورة 5 / 5:
نيكول سابا

تفكر الفنانة اللبنانية نيكول سابا في طرح البوم غنائي جديد يضم عدد من الاغاني المفردة التي سبق وان غنتها في الفترة الاخيرة .
قرار نيكول يتوقف حول مفاوضاتها مع احدي شركات الانتاج الغنائي وفي حال اتمام المفاوضات الجارية بنجاح فان نيكول ستطرح الالبوم نهاية العام الحالي وفي حال فشلها فستكتفي بطرح أغنية جديدة بعنوان "كنت فى حالي" ستقوم بتصويرها بطريقة الفيديو كليب.
نيكول التي تغيب عن الدراما الرمضانية التي شهدت العام الماضي تألقها في مسلسل " عصابة بابا وماما" مع الفنان هاني رمزي لم تغضب من عدم تصوير مسلسل " البرنسيسة والافندي " والتي كانت مرشحة لتجسيد شخصية الملكة نازلي الا انه تأجل للعام المقبل .
نيكول انتهت مؤخرا من تصوير مسلسل " الحب ممنوع " للتليفزيون اللبناني عن نص ل ريتا برصوناواخراج فيليب أسمر ويشاركها البطولة باسم مغنية وتجسد فيه شخصية فنانة استعراضية تقع في غرام أحد رجال السياسة كما تبدأ في تصوير مسلسل "عرض خاص" وتظهر فيه ضيفة شرف علي مجموعة كبير من الفنانيين وهو من اخراج هادي الباجوري.وكانت نيكول سابا قد احيت مؤخرا حفلا لاحدى شركات الالكترونيات بمناسبة طرح احدث تشكيلة من شاشات العرض بتكنولوجيا البعد الثلاثي .

وصلات



تعليقات