محمد سعد: "اللمبي 8 جيجا" يذكر المصريين بالمبادئ الغائبة

  • خبر
  • 01:48 صباحًا - 18 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بوستر الفيلم
صورة 2 / 2:
مشهد من الفيلم

اعتبر الفنان المصري محمد سعدأن فيلمه الجديد" اللمبي 8 جيجا" يحمل رسالة هادفة للمجتمع المصري، من خلال تذكيرالمصريين بالقيم والمبادئ التي تركوها من أجل المكسب المادي.
ونفى سعد أن تكون عودته لتقديم شخصيةاللمبي مجددًا في أفلامه، نوعا من محاولة استرداد نجاحاته السابقة التي حققها بهذهالشخصية، معتبرًا أن أفلامه السابقة حققت نفس النجاح تقريبًا، ومؤكدا أنه لا يرىمشكلة في تقديم شخصية اللمبي مرة أخرى، خصوصًا أنها شخصية بسيطة وقريبة من جيلالشباب، وهذا سر حبهم لها.
جاءت تصريحات الفنان المصري، في الوقت الذي اضطر فيهللهروب من باب الطوارئ بدار العرض التي شهدت العرض الأول لفيلمه -الأربعاء الـ 16من يونيو/حزيران الحالي- بعد تدافع الجمهور عليه في العرض الجماهيري لفيلمه الذيحرص على حضوره معهم.
فقد فوجئ الجمهور، وغالبيته من العرب والخليجين، بعدانتهاء الفيلم، بوجود سعد الشهير باللمبي بينهم، ما أدى لتدافعهم عليه، خاصةًالفتيات اللاتي قمن بإلقاء أنفسهن عليه لالتقاط الصور معه، والتشاجر مع الشبابلإفساح المجال لهن للحديث معه.
وفي النهاية تمكن حرسه الخاص (البودي جارد) من تفريقالناس من حوله، بعد أن أكدوا لهم أنه سيدخل القاعة لحضور العرض المقبل، ليفاجؤوابخروجه من باب الطوارئ، تفاديًا لحدوث أية مشكلات وتدافع مرة أخرى.
محمد سعد -الذي حضر في نهاية عرض الفيلم- أكد سعادته بحضور عرض "اللمبي 8 جيجا" معجمهوره؛ لأنه حريص على أن يكون قريبًا من الناس، نافيًا أن يكون السبب في ذلك هوالمنافسة بينه وبين عديد من الأفلام المعروضة، ومحاولته جذب الجمهور بحضور العرض لرؤيتهلتحقيق إيرادات أكبر.
واعتبر أن فيلمه يحمل رسالة هادفة للمجتمع، مشيرا إلىأنه لم تعد هناك نفس المعاني القديمة الموجودة في الحياة، مثل الأخوة والصداقة،والعشرة والجيرة، وهو ما يحاول الفيلم أن يذكر الناس به مرة أخرى.
في سياق متصل، غابت الفنانة مي عز الدين -التي تشاركسعد بطولة الفيلم- عن حضور العرض الخاص للفيلم، على الرغم من حرصها على حضور العرضلاحقا مع جمهورها في حفل منتصف الليل.
وتدور قصة الفيلم حول اللمبي الذي يعمل في المحاماة،ويمر بأزمة عدم إنجاب هو وزوجته التي تجسدها مي عز الدين، وفي خلال الأحداث يتعرضلحادث يقوم على الفور على إثره بإجراء عملية تحول مجرى حياته، إذ يقوم الطبيببإدخال شريحة كمبيوتر بداخل ذراعه لعمل تجربة علمية عليه، وبالفعل يستطيع من خلال ذلكتحقيق مكاسب كبيرة، حتى يكتشف في النهاية أنه خسر كثيرا من القيم والمبادئ مقابلالمال!



تعليقات