ديانا كرزون تنسحب من "منتهى العشق"

  • خبر
  • 04:14 مساءً - 18 يونيو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ديانا كرازون
صورة 2 / 2:
ديانا كرازون

أعلنت الفنانة الأردنية ديانا كرازون انسحابها من تصوير أولى تجاربها في التمثيل وهو مسلسل " منتهى العشق"، الذي تشارك في بطولته مع مصطفى قمر و رانيا فريد شوقي.
قالالمتحدث الإعلامي لديانا كرزون في بيان صحفي: قررت ديانا الانسحاب نهائياًمن مسلسل "منتهى العشق" نظراً لأن منتج العمل ممدوح شاهين لم يقم بدفعبقية مستحقاتها المالية.
وأضاف البيان أن قرار انسحاب ديانا لم يكن مفاجئاً، فعلى مدار أكثر من شهرين تعهد المنتج بدفع المستحقات المالية الخاصة بها. وما كان من ديانا إلا أن التزمت بتصوير مشاهدها بالمسلسل طوال هذه الفترةدون توقف، ولم تسافر إلى الأردن للاطمئنان على والدتها التي تعرضت لحادثسير، حتى لا تتسبب في تعطيل التصوير.
وأكد البيان أن المنتج لم يلتزم بما تعهد به، وهدد ديانا بأن يقوم باختصارمشاهدها وتعديل السيناريو باعتبارها متوفية ضمن أحداث المسلسل، وذلكتوفيرا للنفقات.
كما أن باقي الممثلين المشاركين بالمسلسل لم يحصلوا على بقية مستحقاتهم المالية مثلها رغم استمرارهم في استكمال التصوير.
من ناحية أخرى، تعود المطربة ديانا كرازون إلى القاهرة خلال ثلاثة أيام منالأردن لمتابعة ارتباطتها الفنية الغنائية بمصر، حيث ستقوم باحياء عدةحفلات خلال الصيف بالقاهرة وشرم الشيخ.
مسلسل "منتهى العشق" تأليف محمد الغيطي وإخراج محمد النجار وبطولة مصطفىقمر ورانيا فريد شوقي و نهال عنبر،و تدورأحداث المسلسل حول فتاة بدوية وشاب قاهري تواجههم العديد من المشاكل.



تعليقات