منة شلبى ترفض التخلي عن والدها فى محنته الصحية

  • خبر
  • 09:46 صباحًا - 28 يونيو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
منه شلبى
صورة 2 / 3:
منه شلبى ووالدتها زيزى مصطفي
صورة 3 / 3:
منة شلبى

اعتذرت الفنانة الشابة منه شلبى ، عن تسجيل برنامج تليفزيوني جديد، سبق لها الاتفاق عليه مع إحدى القنوات الفضائية الشهيرة، وذلك لانشغالها بمتابعة الحالة الصحية لوالدها رجل الاعمال هشام شلبي بعد قيامه باجراء جراحة دقيقة بالقلب بمستشفى المعادى مؤخرًا .
منة شلبى أكدت للقائمين على البرنامج عدم استطاعتها تسجيل أي برامج أوتصوير أية أعمال فنية جديدة فى الوقت الحالي، لانشغالها الشديد بمتابعة الحالة الصحية لوالدها، وذلك لافتقادها التركيز تماما.
وأكدت الفنانة زيزى مصطفى والدة منة - فى تصريح خاص لمصراوي - أن زوجها السابق هشام شلبى، ـ والمقيم بالخارج منذ سنوات طويلة ـ تحديدًا منذ انفصالها عنه، أنه قام العام الماضي بإجراء جراحة قلب مفتوح. وأنها ومنة قد أصيبا بقلق شديد عليه، حتى اطمئنا على نجاح العملية وعودته لممارسة عمله من جديد، إلى أن شعر كما تقول بمتاعب صحية جديدة، فحضر للقاهرة بإصرار منه لاجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة.
وأضافت الفنانة المعتزلة أن الاطباء اتفقوا على ضرورة إجراء جراحة جديدة بأحد صمامات القلب، وهو ما تم بالفعل، وأجريت العملية على ايدى اطباء كبار بمستشفى المعادى، وقامت بزيارته عدة مرات بالمستشفى، بحكم انه كان زوجها ووالد ابنتها، وما زالت تربطهما علاقة قوية وطيبة منذ الانفصال، ومن ثم فمن واجبها الوقوف معه فى محنته .
يذكر أن منة شلبي أعربت مؤخرًا عن سعادتها البالغة بالنجاح الكبير الذى حققه فيلم ( نور عينى) الذى شاركت فى بطولته مع تامر حسنى وشاركت بعده كضيفة شرف فى فيلم ميكروفون .

وصلات



تعليقات