''اللمبى 8 جيجا'' يسبق ''عسل اسود'' فى اخر 100 ألف جنيه فى سباق القمة هذا الاسبوع

  • خبر
  • 11:59 صباحًا - 1 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من الفيلم
صورة 2 / 2:
سعد و مى أبطال فيلم " اللمبى 8 جيجا"

نجح فيلم اللمبى 8 جيجاللنجم محمد سعد فى الاحتفاظ بقمة شباك التذاكر للأسبوع الثاني على التوالي، وذلك بعد أن حقق إيرادات 2 ملايين و 600 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و 800 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
"اللمبي 8 جيجا" بطولة النجم محمد سعد والفنانة مي عز الدين ، سيناريو و حوار نادر صلاح الدين وإخراج أشرف فايق .
و احتفظ فيلم عسل اسودبطولة الفنان أحمد حلمي بالمركز الثاني منذ الأسبوع الماضي، بعد أن حقق 2 مليون و 500 ألف جنيه وبفارق 100 ألف جنيه فقط عن المركز الاول، وبإجمالي إيرادات 18 مليون و100 ألف جنيه مصري، وذلك في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
"عسل إسود" من بطولة النجم أحمد حلمي وشاركه البطولة إدواردو إنعام سالوسة، سيناريو و حوار خالد دياب، وإخراج خالد مرعي.
واحتفظ ايضا بالمركز الثالث فيلم النجم تامر حسني نور عيني ، بعد أن حقق مليون و 400 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 15 مليون و 200 ألف جنيه في سابع أسابيع عرضه.
"نور عينى " بطولة بطولة تامر حسنى و منة شلبي و عمرو يوسف قصة تامر حسنى وسيناريو وحوار أحمد عبدالفتاح، وإخراج وائل إحسان .
وحقق فيلم " الديلر" للنجم أحمد السقا تقدما من المركز السادس الى الرابع هذا الأسبوع، وذلك بعد أن حقق إيرادات 671 ألف جنيه مصري، وبإجمالي إيرادات 5 مليون و500 ألف جنيه في رابع أسابيع عرضه.
"الديلر" بطولة أحمد السقا و خالد النبوي و مي سليم، وسيناريو و حوار مدحت العدل، وإخراج أحمد صالح.
ويتواصل تراجع فيلم الثلاثة يشتغلونها للنجمة ياسمين عبدالعزيز هذا الاسبوع ايضا الى المركز الخامس ، بعد أن حقق الفيلم 450 ألف جنيه مصري لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات 6 مليون و150 ألف جنيه، في رابع أسابيع عرضه.
"الثلاثة يشتغلونها" بطولة ياسمين عبدالعزيزو صلاح عبدالله، سيناريو و حوار يوسف معاطي وإخراج علي إدريس.
ويتقدّم الجزء الجديد من فيلم Toy Storyهذا الأسبوع عن الأسبوع الماضي فيصل الى المركز السادس، وذلك بعد أن حقق 363 ألف جنيه، وبإجمالي 668ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
ويشهد هذا الاسبوع تراجع فيلم بنتين من مصر من المركز الخامس الى المركز السابع، بعد أن حقق 240 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات وصل مليون و 108 ألف جنيه في ثاني أسابيع عرضه.
"بنتين من مصر" بطولة زينة و صبا مبارك ، من تأليف وإخراج محمد أمين .
وفى اسبوع عرضه الاول يحتل فيلم النجم جاكي شان The Karate Kid المركز الثامن، بعد أن حقق 228 ألف جنيه.
وتراجع من المركز الثامن للتاسع هذا الأسبوع فيلم Prince of Persia: The Sands of Time بعد أن حقق 124 ألف جنيه لهذا الأسبوع، وبإجمالي إيرادات مليون و 352 ألف جنيه في خامس أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.
وأخيرا فيلم الحركةالامريكى The A-Team فى المركز العاشر هذا الأسبوع بعد أن حقق 123 ألف جنيه، وبإجمالي إيرادات 466 ألف جنيه في ثالث أسابيع عرضه بقاعات العرض المصرية.



تعليقات