نادر صلاح الديـن: لا أصدق أننى أتعاون مع الزعيم والساحر فى عـام واحـد

  • خبر
  • 01:57 مساءً - 4 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
محمود عبدالعزيز
صورة 2 / 2:
عادل إمام

انتهى المؤلف نادر صلاح الدينمن كتابة فيلمه الجديد « بابا مصاحب» الذى كتبه خصيصا للنجم الكبير محمود عبدالعزيز، والنجمة ميرفت أمين، فى أول تعاون يجمعهما منذ 21 عاما.. حيث كان فيلم « الدنيا على جناح يمامة» للمخرج عاطف الطيب، والذى أنتج عام 1989 آخر أعمالهما معا.
وقال نادر صلاح الدين إن محمود عبد العزيز يجسد فى الفيلم شخصية رجل أعمال يصطدم بأن أبناءه يفكرون بطريقة غير التى يعرفها ويفقد التواصل معهم، بينما تظهر ميرفت أمين فى شخصية والدة أحد أصدقاء أبنائه.
وأوضح صلاح الدين أن هذه الفكرة تسيطر على تفكيره منذ فترة طويلة، خاصة أنها أصبحت حالة عامه فى المجتمع، فكل جيل يتبرأ من الذى يسبقه، ويرفض المزج بينهما، ليس فقط على مستوى الأسرة بين الآباء والأبناء، ولكن تمتد هذه الحالة إلى كل فئات المجتمع من مثقفين وسياسيين وأطباء ومهندسين.
والأخطر أن شباب هذه الأيام اختاروا لأنفسهم لغة جديدة يتعاملون بها فيما بينهم.
وأنهى المؤلف حديثة قائلا: لا أصدق أننى سأتعاون مع عملاقين كبيرين فى عام واحد محمود عبد العزيز، و عادل إمام بفيلم « زهايمر» والذى تدور أحداثه حول رجل يتقاعد من عمله ليواجه مصيره مع مرض «الزهايمر».
وأشار إلى أن نجاحه مع نجوم الشباك الشباب احمد حلمى، و احمد عز، و محمد سعد، و مصطفى شعبان، هو ما حمس النجمين الكبيرين على التعاون معه.
وعبر عن سعادته بالتعاون معهما قائلا: أشعر أن ربنا يكافئنى على اجتهادى طوال السنوات الأخيرة، وتمنى أن يقدمهما بشكل لا يقل أهمية عن أعمالهما الكبيرة التى قدماها من قبل.



تعليقات