النجمة سلاف فواخرجي تجسد شخصية بديعة مصابني درامياً

  • خبر
  • 03:12 مساءً - 5 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
بديعة مصابنى
صورة 2 / 2:
سلاف فواخرجى

تجسد الفنانة سلاف فواخرجي شخصية الفنانة والراقصة بديعة مصابني في عمل درامي..وقد بدأت النجمة فواخرجي بالتحضير الجدي للعمل مع اقتراب انتهاء تصوير مسلسل كليوباترا الذي تؤدي دور البطولة فيه.
مشروع "بديعة مصابني" الدرامي هو واحد من المشاريع التي سبق وتحدثت عنها النجمة فواخرجي منذ نحو عامين كواحد من المشاريع الدرامية القادمة لها، ولكنها قالت أنها استمهلت العمل على إنجاز المشروع ريثما تقدم أعمال درامية بمزاج مختلف عما قدم في أسمهان، وقد حان الوقت لتقديم شخصية مصابني، وكشفت النجمة فواخرجي أنها ستعلن عن تفاصيل عملها الجديد حول "بديعة مصابني" فور الانتهاء من تصوير مسلسل "كليوباترا" وبدء عرضه على الفضائيات، مشيرة إلى أن فريق عمل "بديعة مصابني" بات شبه مكتمل الأمر الذي يرجح عدم تأخر الإعلان عن بدء تصوير العمل.
يذكر أن الفنانة بديعة مصابني سورية الأصل من مدينة حلب عاشت في أمريكا قبل أن تتجه إلى لبنان ومنها إلى مصر حيث عملت في فرقة جورج أبيض.واشتهرت كراقصة.، بعدها أسست فرقتها الخاصة، وكان لها الفضل في اكتشاف عدد كبير من المطربين مثل فريد الأطرش و تحية كاريوكاو إسماعيل يس. تزوجت بديعة مصابني من الفنان الكبير نجيب الريحاني، وبعد اعتزالها الفن عادت الى لبنان وفتحت مطعما في شتورة أشتهر بمنتجات ألبانه.



تعليقات