وحيد حامد: فيلم (الحشاشين) ليس له علاقة بأزمة المخدرات

  • خبر
  • 12:41 مساءً - 9 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
وحيد حامد
صورة 2 / 2:
وحيد حامد

نفى الكاتب الكبير وحيد حامداستقراره على أي فنان أو فنانة حتى الآن للقيام ببطولة فيلمه الجديد "الحشاشين" الذي حصل مؤخرا على موافقة الرقابة على بدأ تصويره بعد فترة طويلة من الشد والجذب والمناقشات الحادة بسبب جراءة موضوعه .
وحيد حامد أكد في تصريح خاص لمصراوي أن ما قامت بعض الصحف والمجلات بنشره خلال الفترة الماضية ويتعلق بقيامه بترشيح هذه الفنانة أو هذا الفنان للاشتراك في بطولة الفيلم مجرد تخمينات ليس لها أي صله بالحقيقة .
الكاتب الكبير أشار إلى انه لا يعرف مصدر هذه الإخبار إلا انه في الوقت ذاته لا يمكن أن تخرج عن احتمالين لا ثالث لهما.. الاحتمال الأول أنها مجرد اجتهادات من قبل بعض الصحفيين، والاحتمال الثاني أن فنانين قاموا بترشيح أنفسهم للقيام ببطولة الفيلم من تلقاء أنفسهم وابلغوا الصحف بهذا دون ان يتم الاتفاق معهم على أي شيء .
وعن حقيقة ما تردد عن أنه قام باستغلال أزمة الحشيش التي اشتعلت مؤخرا وقرر تقديم الفيلم عنها، فجر وحيد حامد مفاجأة بقوله أن الفيلم ليس له من الأساس أي علاقة بالحشيش وتجار المخدرات كما تصور البعض من عنوانه؛ فأحداثه تدور في إطار مختلف تماما، حيث تدور أحداثه حول أول طائفة إرهابية في التاريخ كانت مشهورة باسم طائفة الحشاشين؛ فيسلط الفيلم الأضواء عليها وعلى أنشطتها والعمليات الخطيرة التي قامت بها، ورواد الإرهاب الذين تخرجوا منها وهكذا.

وصلات



تعليقات