دي كابريو مُلتزم العمل على حماية البيئة

  • خبر
  • 03:29 مساءً - 20 يوليو 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
ليوناردو دي كابريو
صورة 2 / 2:
ليوناردو دي كابريو

قال نجم هوليوود الشهير ليوناردو دي كابريو (35 عاماً)، إنه يتمنى أن يتمكن من مواصلة حياته المهنية بالنحو الذي تسير به الآن، معرباً في الوقت نفسه عن التزامه جهوده لحماية البيئة وجعل الإنسان أكثر وعياً في التعامل معها.
وقال دي كابريو في مقابلة أجرتها معه صحيفة 'بيلد' الألمانية الواسعة الانتشار في لندن: 'أحب عملي وأتمنى أن يستمر على هذا النحو، مما يعني: صناعة أفلام جيدة ولعب شخصيات معقدة والعمل مع مخرجين جيدين'. وعن نشاطه في حياته الخاصة بعيداً عن العمل قال دي كابريو: 'أنشط في مجال حماية البيئة، وهو الأمر الذي أقضي فيه معظم وقتي، كما أسافر كثيراً وأتحدث مع العديد من الأشخاص.
حلمي الأكبر هو أن يتعامل الناس بشكل أكثر تناغماً مع كوكبنا وحاول دي كابريو في الوقت نفسه التهرب من الرد على الأسئلة بشأن علاقته العاطفية مع عارضة الأزياء الاسرائيلية بار رافائيل وتحديد ما إذا كان يخطط للزواج منها، واكتفى بالقول: 'أقضي الكثير من الوقت مع أسرتي وأصدقائي، وأقوم بأمور عادية جداً'.
ويتجول دي كابريو حالياً في أوروبا لحضور العرض الأول لفيلمه " زرع اﻻفكار"، الذي يلعب فيه دور شخص لديه قدرة خاصة على الدخول إلى أحلام الناس ومعرفة أفكارهم.



تعليقات