سعد الصغير يستعيد توازنه.. وزيارة نجوم الأهلي تسعده

  • خبر
  • 10:13 صباحًا - 24 يوليو 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
سعد الصغير
صورة 2 / 3:
سعد الصغير
صورة 3 / 3:
سعد الصغير

تحسنت الحالة الصحية للفنان سعد الصغير الذي يرقد حاليا في مستشفي مصر الدولي بالدقي وبدأ يستعيد توازنه ووعيه بعد الوعكة الصحية الشديدة التي تعرض لها مؤخرا في ليبيا وإصابته بنزيف داخلي في المعدة والأمعاء .
ونجح الأطباء في إيقاف النزيف وكان من المقرر مغادرة سعد للرعاية المركزة منذ أيام إلا أن الأطباء قرروا تأجيل تلك الخطوة حتى استقرار الحالة نهائيا لكي لا تحدث أي مضاعفات.
وفي الوقت الذي عاتب فيه سعد الصغير نجوم النادي الأهلي لعدم زيارته له بعد مرضه إلا انه التمس لهم العذر بسبب وجودهم في نيجيريا لأداء مباراتهم أمام فريق هارتلاند النيجيري، وبعد وصول البعثة إلي القاهرة قام كل من أبوتريكة وحسام غالي وأحمد فتحي وأحمد ناجي بزيارة سعد الصغير الذي سعد كثيرا بتلك الزيارات .
كما حضر من نجوم مصر لزيارة سعد، تامر حسني و إيهاب توفيق و أحمد آدم و أشرف زكي و مي عز الدين و نادر أبو الليف والمطربة أمينةالتي لا تغادر المستشفي إلا نادرا.
سعد الصغير يتمتع بروح معنوية مرتفعة ويتمني أن يكتب له الله الشفاء مشيرا إلي انه كان يعتزم أن يقوم بأداء العمرة مع والدته في رمضان وسوف يقوم بذلك عندما يستعيد عافيته الصحية طالبا ممن يحبه بأن يدعو الله له بالشفاء.

وصلات



تعليقات