توم هانكس مع دان براون للمرة الثالثة

  • خبر
  • 10:17 صباحًا - 26 يوليو 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
توم هانكس
صورة 2 / 4:
توم هانكس
صورة 3 / 4:
توم هانكس
صورة 4 / 4:
توم هانكس

الممثل الأمريكي الشهير توم هانكس وقع عقدا للقيام ببطولة فيلم حول البروفيسور روبرت لانجدون أستاذ علم الرموز في جامعة هارفارد بولاية ماساشوستس الأمريكية.
والفيلم مأخوذ ايضا عن الرواية الخامسة للمؤلف دان براون "الرمز المفقود" Lost Symbol الصادرة العام الماضي بعدما قام بتمثيل فيلمي "شفرة دافنشي" Davinci Code و"ملائكة وشياطين" Angels and Demons لنفس المؤلف الشاب.
وتدور قصة الفيلم حول دعوة البروفيسور روبرت لانجدون لإلقاء محاضرة مسائية عن الماسونية في مبنى "الكابيتول"الذي يضم الكونجرس الأمريكي بواشنطنولكن، وبعد لحظات من وصوله،يتم اكتشاف شيء مثير للاضطراب في وسط القاعة وتتوالى الأحداث.
يذكر ان توم هانكس ، الذي أتم هذا الأسبوع عامه 54 ، كان قد حصل على جائزة الأوسكار الأمريكية كأفضل ممثل لعامين متواليين عن فيلميه "فيلادلفيا" Philadelphia عام 1994و"Forrest Gump" عام 1995 وهو متزوج من الممثلة ريتا ويلسون.
والمؤلف المبدع دان براون المولود في يونيو 1964 في نيوهامشير بالولايات المتحدة الأمريكية فهو مؤلف أمريكي لقصص الخيال والإثارة الممزوجة بطابع علمي وفلسفي حديث بأسلوب مشوق مكنه من تحقيق أفضل مبيعات، وحققت رواياته رواجا كبيرا بين الأجيال الشابة في أمريكا وأوروبا خاصة روايته الأخيرة "شفرة دافينشي" وتم تصويرها كفيلم سينمائي.

وصلات



تعليقات