حسين الجسمي ينتهي من تسجيل تتر "أهل كايرو"

  • خبر
  • 01:31 مساءً - 7 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حسين الجسمي
صورة 2 / 2:
حسين الجسمي

انتهى المطرب الإماراتي حسين الجسمي من تسجيل تتري المقدمة والنهاية لمسلسل " أهل كايرو"، وهو المسلسل الذي يخوض به الفنان خالد الصاوي، السباق الدرامي في رمضان 2010.
قال المسئول الإعلامي للمسلسل في بيان: وقع اختيار المخرج محمد علي على الفنان الإماراتي حسين الجسمي، لغناء مقدمة ونهاية مسلسل "أهل كايرو"، من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان وليد سعد.
ومن ناحية أخرى، كثف المخرج محمد علي من عدد ساعات التصوير داخل "ستديو مصر"، في محاولة للانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل شهر رمضان، خاصة أنه انتهى بالفعل من تصوير 18 ساعة حتى الآن، ولا يتبقى له سوى ساعتين فقط.
كما انتهى من مونتاج عشرة حلقات من المسلسل، الذي تدور أحداثه في إطار بوليسي، ويتناول جريمة قتل واحدة، يتم التحقيق فيها من خلال رئيس المباحث، الذي يقوم بدوره خالد الصاوي، و يتعرض للعديد من المفارقات أثناء بحثه عن القاتل الحقيقي.
يشارك خالد الصاوي في بطولة "أهل كايرو" رانيا يوسف، في أولي بطولاتها التليفزيونية، والسورية كندة علوش، و زكي فطين عبدالوهاب، وهو تأليف بلال فضل، ومن إخراج محمد علي، في ثاني تجاربه الإخراجية، وإنتاج شركة "بركة" للإنتاج الفني.
يذكر أن حسين الجسمي قدم من قبل تتر مسلسل " بعد الفراق"، بطولة الفنان خالد صالح و هند صبري في رمضان 2008، وكان من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ومن ألحان محمود طلعت.



تعليقات