ملابس نادية الجندي تكلف منتج ''نازلي'' 200 ألف جنيه جمارك

  • خبر
  • 10:33 صباحًا - 9 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من مسلسل "ملكة فى المنفى"
صورة 2 / 4:
نادية الجندى فى لقطة من مسلسل "ملكة فى المنفى"
صورة 3 / 4:
نادية الجندى فى لقطة من مسلسل "ملكة فى المنفى"
صورة 4 / 4:
نادية الجندى فى لقطة من مسلسل "ملكة فى المنفى"

تسببت ملابس الفنانة « نادية الجندي» في تغريم المنتج إسماعيل كتكت 200 ألف جنيه كجمارك أثناء سفر أسرة مسلسل « ملكة في المنفي» للتشيك الأحد الماضي لتصوير باقي المشاهد الخارجية هناك.. حيث وصل وزن الملابس إلي 250 كيلو، وتضمنت مجموعة من الملابس الملكية من بينها فستان وزنه 150 كيلو، الذي ترتديه الملكة نازلي أثناء تنصيب ابنها الملك «فاروق» علي عرش مصر، بالإضافة لبعض فساتين الحفلات الملكية، التي قام بتصميمها « هاني البحيري».
ومن المقرر أن يعود فريق المسلسل إلي القاهرة غدا الاثنين حيث يتبقي أربعة أيام فقط علي انتهاء التصوير، من ناحية أخري، أشادت لجنة المشاهدة بالتليفزيون بمستوي العشر حلقات الأولي من المسلسل، ومن المقرر عرضه علي شاشة التليفزيون المصري في رمضان مع روتانا خليجية باعتبارها إحدي الجهات المشاركة.
وكان المخرج وائل فهمي عبدالحميد قد انتهي من مونتاج ومكساج 15 حلقة في حين أنهي الموسيقار رعد خلف من تسجيل الموسيقي التصويرية وتتري البداية والنهاية.
مسلسل «ملكة في المنفي» تأليف راوية راشد وبطولة نادية الجندي و شيرين عادل و شريف سلامة و محمود قابيل و فايزة كمال وإخراج محمد زهير رجب ووائل فهمي عبدالحميد وإنتاج فرح ميديا بالاشتراك مع الكابيل الكويتية وروتانا خليجية.



تعليقات