الغموض يحيط بعرض "عابد كرمان" بعد رفع إعلاناته

  • خبر
  • 01:02 مساءً - 10 اغسطس 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
مشهد من المسلسل
صورة 2 / 2:
مشهد من المسلسل

حالة من الغموض تحيط بموقف التليفزيون المصري، من عرض مسلسل " عابد كرمان"، للفنان السوري تيم الحسن، رغم الاتفاق على وضع شريط أسفل الشاشة طوال مدة عرضه، تؤكد أنه قصة خيالية، لا علاقة لها بالمخابرات.
قال مصدر مسئول باتحاد الإذاعة والتليفزيون في تصريح خاص لـFilFan.com: "تم رفع اللافتات الدعائية لمسلسل (عابد كرمان) من الشوارع، وتم إيقاف تنويهات عرض المسلسل من التليفزيون، في إشارة إلى إمكانية عدم المسلسل".
اكتفى المصدر بكشف هذه الملاحظة، دون التأكيد على الموقف النهائي للتليفزيون، وهل سيعرض المسلسل أم لا.
كان منتجو المسلسل "عابد كرمان" قد توصلوا لاتفاق يسمح بصفة نهائية، بعرض المسلسل في رمضان، بعدما تم تصويره دون الحصول على موافقة الجهات الأمنية.
حيث تمت الموافقة على عرض المسلسل على شاشات التليفزيون المصري وقناة الحياة، بشرط أن يتم وضع شريط أسفل الشاشة، خلال عرض المسلسل، يوضح أن هذا العمل من خيال المؤلف، وأن الأشخاص المتواجدين بالمسلسل ليسوا حقيقيين.
ويتضمن الشريط عبارة: "أن هذا العمل من خيال المؤلف، وكل شخصياته غير حقيقية، وليس لها أي علاقة بأية جهات أمنية في مصر".
يذكر أن الأزمة تفجرت، بعد أن تحدث البعض عن تناول المسلسل لقصة واقعية من سجلات المخابرات المصرية، وهو ما نفاه مؤلف المسلسل تماما
ويُجسد النجم السوري تيم الحسن خلال الأحداث دور الشاب الفلسطيني عابد كرمان، الذي يتحدث باللهجة الشامية، وينتمي لعرب 48، وحاصل على الجنسية الإسرائيلية، حيث يعمل ويعيش بإسرائيل بشكل طبيعي، إلى أن يتم تجنيده للعمل كعميل لدى جهاز المخابرات الإسرائيلية.
"عابد كرمان" بطولة تيم الحسن و عبدالرحمن أبو زهرة، و شيرين و فادية عبدالغني، و إبراهيم يسري و محمد وفيق و ريم البارودي، إخراج نادر جلال وإنتاج شركة " كينج توت" عصام شعبان.

وصلات



تعليقات