اللبناني رامي عياش ضمن فعاليات مهرجان''بوزنايضة''

  • خبر
  • 04:52 مساءً - 21 اغسطس 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
رامي عياش
صورة 2 / 3:
رامي عياش
صورة 3 / 3:
رامي عياش

احيا البوب ستار اللبناني رامي عياشحفلاً فنياً مع صوفيا المريخ في مدينة "بوزنيقة" المغربية ضمن فعاليات مهرجان "بوزنايضة" حضره الالاف من محبي رامي الذين توافدوا من مختلف المدن المغربية.
غنى رامي حوالي ساعة ونصف الساعة باقة من اجمل أغانيه، إضافة إلى بعض الأغاني المغربية القديمة كـ"المسيرة الخضراء ومرسول الحب".اما الحفل الثاني كان لأول مرة منذ احترافه الغناء في مسقط رأسه بلدة بعقلين الشوفية حيث التقى ليلتها النجمة هيفا وهبي بحضور اكثر من 4 الاف متفرج، كما انه قدم اغنية هدية منه لبلدته وللتعبير عن مدى حبه وتعلقه ببعقلين يقول مطلعها: "جينا الليلة بعد طول السنين لها الارض نحنا شو مشتاقين الله يبارك يا جبل لبنان تبقى عروس الشوف يا بعقلين".
أما الحفل الأخير أحياه ضمن فعاليات مهرجانات "الكرمة السياحية" التي تقام سنويا في بلدة زحلة البقاعية، حيث سلمه رئيس بلدية زحلة جوزيف معلوف في نهاية الحفل درع المدينة تقديرا له على مساهمته في هذا المهرجان. من جهة اخرى يستعد رامي لأصدار البومه الجديد في عيد الفطر السعيد مع شركة ميلودي للانتاج الفني.
يذكر ان يوم الاربعاء 18 آب/اغسطس صادف عيد ميلاد رامي عياش، ولهذه المناسبة أطلق نادي معجبي رامي عدد خاص من مجلته الشهرية "مجلة رامي عياش الرسمية" تحتوي صفحاتها على معايدات خاصة من محبي رامي في العالم العربي.

وصلات



تعليقات