فى سحور جماعي تكريم أبطال شاهد إثبات وقضية صفية

  • خبر
  • 01:10 صباحًا - 26 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
عبد الفتاح الجرينى
صورة 2 / 4:
جومانا مراد
صورة 3 / 4:
جومانا مراد وطارق لطفى
صورة 4 / 4:
مخرج شاهد إثبات مع نضال

فى أجواء رمضانية أقيم مساء أمس الثلاثاء حفل سحور في " روتانا كافيه" لتكريم أسرة مسلسل " شاهد إثبات" ومسلسل " قضية صفية". وحضر الحفلة نجوم هذه الاعمال وهم جومانا مراد و مي عزالدين و طارق لطفي الذي يشارك في المسلسلين و نضال الشافعي و محمد شاهين ، و محسن منصورو محمد التاجى ومخرج "شاهد إثبات " محمد الرشيدي والمنتج أمير شوقي، ومخرج"قضية صفية" أحمد شفيق. وكان من ضمن الحضور الفنانين شادي شامل و عبد الفتاح الجريني .
وقال الفنان نضال الشافعي إنه يهنىء كل الامة العربية والاسلامية بحلول شهر رمضان المبارك، وصرح ايضاً انه سعيد بردود الافعال التي تلقاها إلى الآن عن دوره في مسلسل "شاهد إثبات"الذي يعرض خلال الشهر الكريم ، وأضاف أنه يجسد دور وكيل نيابة تجمعه قصه حب مع جومانا مراد وشخصيته خلال المسلسل تحمل تطورات مفاجئة اخرى .
وقالت الفنانة جومانا مواد إنها تتمنى أن ينال المسلسل إعجاب المشاهدين خصوصا "إنه اول عمل تلفزيوني بعد غياب ثلاث سنوات كنت فيها بعيدة عن التلفزيون لرغبتي في التركيز في السينما، والحمد لله قدمت افلاما جيدة" .وصرحت أن السيناريو الذي كتبه فداء الشندويلي هو السبب الرئيسي الذي جذبها للمسلسل ، وان الشخصية جديدة تماماً عليها.
وقال الفنان طارق لطفي انه سعيد بالعمل في مسلسل "شاهد اثبات"مع جومانا ونضال وكل فريق العمل وخصوصا المخرج محمد الرشيدي .وعن دوره في العمل قال "أجسد شخصية رجل أعمال إنتهازي يستغل امواله ومنصبه لابتزاز الناس وطوال الوقت نراه يدعي الوطنية ولكنه يقتل بعد ذلك في ظروف غامضة.



تعليقات