نادية الجندي: إشادة هند رستم شهادة كبيرة في حقي

  • خبر
  • 06:35 صباحًا - 26 اغسطس 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
نادية الجندى
صورة 2 / 4:
نادية الجندى
صورة 3 / 4:
هند رستم
صورة 4 / 4:
هند رستم

سيطرت على الفنانه نادية الجندى حالة من السعادة الكبيرة بعد التصريح الذى ادلت به الفنانه الكبيرة هند رستمواشادت فيه بنجاحها فى تقمص شخصية الملكة نازلي ضمنت احداث مسلسل ( ملكة فى المنفى) الذى يعرض حاليا .
نادية الجندى اكدت فى تصريح خاص لمصراوي أن ماقالته هند رستم عنها يعد بمثابة شهادة عظيمة تفتخر بها لكونها صدرت من فنانه عظيمة عاشت شبابها فى الحقبة التى يدور حولها المسلسل بل وكما تقول انطلقت وكتبت شهادة نجوميتها الطاغية فى هذا التوقيت ومن ثم كانت تعرف جيدا أساليب تعامل ملكات واميرات العصر الملكى والطريقه التى كن يتحدثن بها .
وواصلت الجندى كلامها قائلة : كما أن حديث هند رستم يعد بمثابة الرد القاسى على كل من سعوا لتشويه سمعة العمل والادعاء بأنه تضمن اساءة بالغة لتاريخ مصر وثبت والحمد لله ان المسلسل برئ من كل هذه الاتهامات الظالمة حيث انه تم مراجعته بشكل جيد من قبل اساتذه كبار .
والشئ المؤكد والكلام على لسان نادية الجمدى اننى لوكنت وجدت فيه ثمة شئ من الممكن ان يسئ لمصر العظيمة قبل بدأ تصويره مؤكد كنت اعتذرت عنه على الفور .يذكر أن هند رستم أكدت فى حديث صحفى نشر لها مؤخرا انها شديدة الاعجاب بآداء نادية الجندى وتقمصها لشخصية (الملكة نازلى) وقالت انها ادت الدور بتمكن وادراك كامل لابعاد الشخصية من ناحية الحركة والملابس وأيضا طريقة الكلام .



تعليقات