ميريام فارس: شهادة نيللي وسام عظيم على صدري

  • خبر
  • 02:30 مساءً - 30 اغسطس 2010
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
نيللي
صورة 2 / 6:
ميريام فارس
صورة 3 / 6:
ميريام فارس
صورة 4 / 6:
ميريام فارس
صورة 5 / 6:
نيللي
صورة 6 / 6:
نيللي

هذه شهادة عظيمة فى حقي وساظل افتخر بها طيلةحياتي خاصة وانها صدرت من واحدة من اكبر نجمات الاستعراض بوجه عاموالفوازير بوجه خاص في الوطن العربي.
هكذا جاء تصريح النجمة اللبنانية ميريام فارس حينماتوجهنا لها بالسؤال عن رد فعلها حيال التصريحات الاخيرة التى ادلت بهاالفنانة الكبيرة نيلليواشادة فيها بفوازير (ميما وميرا وميمي) التىقدمتها ميريام على شاشة رمضان هذا العام.
وكانت نيللي قد قالت انميريام تتميز بالحضور وخفة الظل كما انها فنانة استعراضية وممثلة جيدة اضفالى هذا اعجابها بالاخراج والملابس التى جاءت بصورة عصرية مختلفة.
وواصلتميريام كلامها قائلة: الشئ المؤكد والذى لايمكن ان يختلف عليه اثنان هو انهذه الفنانة نالت حب واحترام كافة جماهير الوطن العربى حيث يعود لها الفضلالاول فى ارتباط الجماهير بالفوازير الرمضانية لاعوام طويلة فقد كان الجميع يحرص على مشاهدتها والاستمتاع بما تقدمه كل عام.
ومنثم - والكلام على لسان ميريام فارس - من حقى ان اشعر بسعادة كبيرة بعدماقالته عنى واعتقد انه جاء فى وقته تماما ليكون بمثابة الرد على كل منحاولوا النيل منى ومن ادائى فى الفوازير.
وتواصل ميريام كلامها:بوضوح اكثر اقول اعتقد ان هناك فارق كبير بين ان يقوم احد بالاشادة بك عندراية وفهم من منطلق انه متخصصا فى هذا الشئ وان يقوم اخرين بالهجوم عليكلمجرد الهجوم دون ان يكونوا غير متخصصين فى الشئ ذاته ومن ثم يجهلونهكواليسه واسراره.
وعن حقيقة ما تردد بأنها نجحت فى خطف الفوازير منابنة بلدها هيفاء وهبي قالت ميريام: هذا الكلام غير حقيقى على الاطلاقويقوم بترويجه اشخاص لاغراض سيئة فقد تم ترشيحى للفوازير واعجبتنى فكرتهافرحبت بها وما اعرفه تماما انه لم يتم ترشيح احد غيرى لبطولة الفوازير منقبل نفس القناة.
وعن الانتقادات التى وجهتها لها صحف مصرية بسبباستعانتها بكل فريق العمل من لبنان بدء بطونى قهوجى ويحيى سعادة مديرافنيا واخرين غيرهم بالاضافة لاصرارها كما قيل على تصوير كل حلقات الفوازيربلبنان تقول: هذا كلام ليس عندى اى رد عليه ويقوم بترويجه اشخاص يسعونللاساءة لى بأى شكل امام جمهورى الكبير فى مصر وهو بالطبع امر غير مقصودتماما فالشركة هى التى تقوم بالترشيح والمخرج يستعين بالفريق الذى يشعربانسجام معه فى العمل وردى عليهم هو ان احمد المناويشى الذى ابدع فى اخراجالتيترات مخرج مصرى.
يذكر ان فوازير ميرام (ميما وميرا وميمى) منانتاج طارق عبد الله وتظهر فيها بثلاثة شخصيات هى ميرا وميما وميمى ففىالجزء الاول منها تجسد مهنة معينة وعلى الجمهور معرفتها والجزء الثانىعبارة عن استعراض راقص مستحوى من فلكلور احدى الدول والجزء الثالث يقدماعلانا قديما من اعلانات طارق نور وعلى الجمهور معرفة المهنة والدولةوالاعلان.



تعليقات