الخاسرون.. ثاني فيلم أمريكي يعرض خلال شهر رمضان

  • خبر
  • 06:34 صباحًا - 1 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
زوي سالدانا بطلة الفيلم
صورة 2 / 2:
زوي سالدانا بطلة الفيلم

يبدأ الأربعاء 1 سبتمبر عرض فيلم الحركة الكوميدي الخاسرون The Losers في دور العرض بمصر. الفيلم هو ثاني أفلام شركة يونايتد موشن بيكتشرز التي تقوم بطرحها في شهر رمضان بعد فيلمها الأول المفترسون. شركة يونايتد موشن بيكتشرز موزع الفيلم هي كبرى شركات توزع الأفلام في مصر والعالم العربي، والوكيل الرسمي الوحيد لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأمريكيتين في مصر.
هذا وقد أقامت شركة يونايتد موشن بيكتشرز عرضًا خاصًا للفيلم يوم الاثنين الماضي 30 أغسطس - آب بحضور عدد من النقاد والصحفيين والمهتمين بالسينما العالمية، بالإضافة إلى 20 فائزاً في مسابقة الشركة الخاصة بالفيلم التي أطلقتها على موقعها الرسمي.. قام بتغطية العرض أيضًا عدد من القنوات الفضائية التي أجرت حوار مع الحضور بعد عرض الفيلم.
تدور أحداث فيلم الخاسرون حول وحدة منتخبة من القوات الخاصة الأمريكية يتم إرسالهم إلى غابة بوليفية في مهمة بحث وتدمير. الفريق مكون من خمسة أفراد هم كلاي ، جنسن ، روكي ، بووش، وكوجار.. الذين يجدون أنفسهم فجأة هدفًا للقنص من قبل عدو قوي مجهول يعرف باسم ماكس، والذي يفلح في البحث عنهم وإيجادهم عن طريق تحريض شخص ما من داخل الفريق على خيانتهم. وبعد اعتبارهم في عداد القتلى ومسح ملفاتهم، تخطط المجموعة للهرب من الأحراش وإنقاذ أنفسهم.
الفيلم من طراز أفلام الحركة والمغامرة، ويتبع السيناريو المتلاحق قصة مليئة بالإثارة والتشويق عن الخيانة والانتقام. الفيلم من بطولة مجموعة من النجوم الجدد على رأسهم جيفري داين مورجان، كريس إيفانز، زوي سالدانا، إدريس إلبا.
الفيلم مأخوذ بتصرف عن مجموعة من قصص كوميكس كانت قد طرحتها شركة DC Vertigo Comics على ستة أعداد وكانت تحمل عنوان Ante Up، لكن الفيلم يحكي الأحداث بشكل أكثر تكثيفًا مما قدم في الروايات المصورة، ويقدم شخصيات وأحداث جديدة تمامًا وأكثر تعقيدًا.
قام بإخراج الفيلم المخرج الشاب سيلفاين وايت الذي أخرج من قبل أفلام مثل Stomp the Yard وQuiet وهي مجموعة من الأفلام طرحت في سوق الـ DVD والفيديو مباشرةً، ولهذا يعتبر فيلم الخاسرون هو أول فيلم سينمائي يعرض في دور العرض يقوم بإخراجه.
يعرض فيلم الخاسرون في دور عرض: القاهرة | جولدن ستارز بمدينة نصر، جالاكسي بالمنيل، ستارز بمدينة نصر، كوزموس بوسط البلد، الهرم بالهرم.

وصلات



تعليقات