حكيم ينتقد سعد الصغير و يصفه بـ''المسحراتي''

  • خبر
  • 02:56 صباحًا - 9 سبتمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حكيم
صورة 2 / 2:
حكيم

صرح المطرب المصري الشعبي حكيم، بأن سبب خلافه مع المطرب سعد الصغيريرجع إلى بدايات ظهور سعد في مجال الغناء، عندما أشاع في الفضائيات بان المطرب حكيم سيأخذ فرقته وأضاف حكيم بأنه ليس مسحراتي مثل سعد ليأخذ فرقته المكونة من "شوية مسحراتية" على حد وصف حكيم وأضاف بأن فرقته يوجد بها أساتذة من معهد الموسيقى العربية، وأضاف بأن سعد الصغير جاء ليعتذر له في حجرة صغيرة بعدما هاجمه على هواء الفضائيات، مما جعله يرفض إعتذاره وطالبه بأن يعتذر على الفضائيات مثلما هاجمه.
وصرح حكيم في برنامج حواري مؤخرا بأنه معجب بأداء المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة ، مشيرا إلى أن له طريقة خاصة في الأداء، كذلك المطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، وقال أنه له جمهوره الذي يحب طريقة غنائه.
وعن غنائه في حفل جائزة نوبل، أشار حكيم إلى أنها كانت لحظة من أسعد لحظات حياته بأن يقف في المكان، الذي تم تكريم الكاتب العالمي نجيب محفوظ به.
وصرح حكيم بأنه لم يكن راضي عن مستوى فيلمه الأخير" علي سبايسي" بنسبة 50%، وأشار إلى أنه يستعد للإشتراك بفيلم جديد ، وكذلك يحضر لألبومه الجديد ،ومن المقرر أن يطلقه في بداية العام القادم .
أشار حكيم إلى سبب مساندته لشركة" Music Now"و قال أن تلك الشركة ساعدته في بدايته، ومن ثم وقف هو معهم بعدما تدهور مستوى شركات إنتاج الكاسيت ، بسبب سرقة الأغاني من الإنترنت، مشيرا إلى أنه يساندهم في إختيار الأصوات الشابة، أو يعطيهم أغنية خاصة به ليسوقوها وذلك ردا لجميلهم عليه.
وعن إشتراكه في الخيم الرمضانية، قال حكيم بأنه كان يشترك بها ، منذ بداياته الفنية ، موضحا إلى أن الخيام الرمضانية بمصر كانت موضة وإنتهت ، وتم إستبدالها بالكافيهات.



تعليقات