كارول سماحة تبدأ الإستعدادات الجدية للـ''الشحرورة''

  • خبر
  • 10:28 مساءً - 27 سبتمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
كارول سماحة
صورة 2 / 3:
كارول سماحة
صورة 3 / 3:
كارول سماحة

تغادر الفنانة اللبنانية كارول سماحة مع بداية شهر أكتوبر إلى مصر، لإستكمال التحضيرات الخاصة بمسلسل " الشـحرورة ". وستلتقي كارول أثناء وجودها في مصر كل من مخرج العمل أحمد شفيق والكاتب فداء الشندويلي، للوقوف عند التفاصيل النهائية لنص المسلسل، ودراسة بعض النقاط الخاصة بالدور. كما تخضع كارول لجلسات تدريب على اتقان اللهجة المصرية طوال أسبوع كامل تحت إشراف فريق مختص.
يذكر أن كارول سماحة إختارت الإعتماد على الملابس الخاصة بالمطربة القديرة صباح، والتي صممها وليم خوري. وقد زارته في مشغله، لتكتشف أن غالبية الفساتين التي إحتفظ بها لا تحتاج إلى تعديل في المقاس.
على صعيد آخر، تنكب كارول على متابعة كافة الإطلالات التلفزيونية والأعمال السينمائية الخاصة بالصبّوحة، والتي تُظهر مراحل مختلفة من حياتها المهنية والإنسانية، وذلك خلافاً لما أُشيع عن إعتماد كارول على مشاهد تقليد ومونولوج كمرجع لتجسيد الشخصية. فمن المعلوم أن التجسيد الدراميّ يحتاج الى دراسة للحياة الداخلية ولا يعتمد أبداً على التقليد الكاريكاتوري الهزلي للشكل الخارجي.
تجدر الإشارة الى أن كارول تنتقل مباشرة من مصر الى باريس، للإشراف على مونتاج أغنية "خليك بحالك" المصورة، والتي تسرى النور في الأسابيع القليلة المقبلة.



تعليقات