سمير سيف يؤكد زواج حليم من سعاد حسني في "ساعة صفا" من السبت المقبل

  • خبر
  • 01:44 مساءً - 1 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
حليم
صورة 2 / 2:
السندريللا

يستضيف برنامج "ساعة صفا" بدءً من يوم السبت المقبل المخرج سمير سيف في حلقاتٍ جديدة سيتحدث فيها عن مشواره الفني الطويل، بالإضافة إلى كشفه عن أسرار من حياته تُذاع للمرة الأولى.
ومن المفاجآت التي سيفجّرها سمير سيف في حواره للإعلامية صفاء أبو السعود تأكيده على زواج المطرب الراحل عبدالحليم حافظ و"السندريلا" الراحلة سعاد حسني بحكم علاقته الوطيدة بالأخيرة.
كما سيتحدث عن دور الفنان نور الشريف في منحه الفرصة الأولى لدخول بوابة السينما والنجاح، وأنه لم يكن مقتنعاً بإسناد دور البطولة للفنان عادل إمام في فِلم "المشبوه" حتى شاهده على غلاف إحدى المجلات.
وسيكشف سمير سيف أيضاً عن ملابسات طرح فيلمه " المتوحشة" لسعاد حسني في دور العرض بنهايتين مختلفتين، رغم إخراجه لنهاية واحدة فقط للفيلم.
كما أنه سيقدّم دلائل على قيام المخرج المسرحي بإخراج العرض الأول فقط من العمل الفني، وإسناد مهمة إخراج باقي العروض للممثلين المشاركين فيه.
وسيحتلّ الجانب الإنساني لسمير سيف جزءً كبيراً من البرنامج، حيث سيكشف عن العديد من الحقائق عن حياته الشخصية، ومنها عدم قدرته على الزواج من حبه الأول بسبب ظروفه المادية البسيطة وقتها، وإقناعها بالزواج من غيره.



تعليقات