صلاح السعدني يعترف بتذوقه طعم الفشل لأول مرة فى تاريخه

  • خبر
  • 02:18 مساءً - 18 اكتوبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صلاح السعدني
صورة 2 / 2:
صلاح السعدني

اخيرا وبعد صمت طويل اعترف الفنان الكبير صلاح السعدني بتذوقه لمرارة الفشل لاول مرة منذ سنوات طويلة وذلك لعدم تحقيق مسلسله الاخير ( بيت الباشا) نصف النجاحات التى اعتادها طيلة الخمسة وعشرين عاما الماضية تحديدا منذ عرض الجزء الاول من مسلسل ليالي الحلمية عام 1986 وحتى مسلسل الباطنية العام الماضي.
السعدنى اعترف بشجاعة الفرسان تحمله نتيجة فشل المسلسل وذلك بموافقته على بدء تصويره دون ان يطالع السيناريو الخاص به بشكل جيد وذلك لانشغاله بحل المشاكل التى تفجرت خلف الكواليس بين الشركة المنتجة (الجابرية) ومخرج المسلسل هاني لاشين بالاضافة للتعديلات التى تم اجراؤها على السيناريو واضعفته بشده وغير هذا من الامور الاخرى التى اصابت المشاهدين بحالة من اللخبطة وعدم التركيز مثل لهجة الابطال واشياء اخرى.
يذكر ان هناك عدد من الفنانين اعربوا عن ندمهم على المشاركة فى بطولة مسلسلات تليفزيونية مما تم عرضها على شاشة رمضان الماضى منهم رانيا يوسف التى اعربت عن ندمها على المشاركة فى بطولة مسلسل مذكرات سيئة السمعة مع لوسي و سوزان نجم الدين في الوقت الذي اعربت فيه عن سعادتها على المشاركة فى بطولة مسلسلي اهل كايرو و الحارة.
كذلك الامر مع علا غانم التي اعربت عن ندمها على المشاركة في مسلسل ( بابا نور) مع الفنان الكبير حسين فهمي .
واشارت علا الى ان الجو العام للعمل اثناء تصويره لم يكن جيدا حيث وقعت العديد من الخلافات والمشاكل خلف كواليسه مما جعلها تشعر بالندم على المشاركة فيه وغيرهم من الفنانين والفنانات الاخرين.



تعليقات