إيمي توقع ألبومها الأخير ''إيمي السنة دي''

  • خبر
  • 04:36 مساءً - 28 اكتوبر 2010
  • 11 صورة



صورة 1 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 2 / 11:
صورة 3 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 4 / 11:
صورة 5 / 11:
صورة 6 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 7 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 8 / 11:
صورة 9 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 10 / 11:
إيمي في حفل توقيع ألبومها "إيمي السنة دي"
صورة 11 / 11:

اقامتالنجمة " ايمي" حفل توقيع ألبومها الجديد، الذي طرح فيموسم الصيف في الأسواق باسم "ايميالسنة دي"،في "فيرجنميجا ستور" سيتي ستارزوسطحضور إعلامي وجماهيري كبير.
حيثبدأاللقاء بين ايمي والحضور من خلال مجموعةمن الاغاني التي يحبها الجمهور منها اغنيةشكلك كداب و كلام في كلام والتي لاقتتجاوبا مع الجمهور بشكل كبير وتغنوا معها علي مدي مايقرب من النصف ساعةثم بدأ مؤتمرا صحفيا صغيرا تلقت من خلالهاسئلة الجمهور والاعلاميين المتواجدينحيث قالت "انافي هذا الألبوم نضجت فنيا، وهذا ما وحاولتتوصيله للناس، من ناحية الأغاني نفسهاوالألحان، وقمة النضج أن يصل الألبوملجمهور أكبر، بصورة صحيحة عن الأغنية،فيصبح الألبوم على مستوى فني جيد، حيث اناتجاهي للانتاج بنفسي جعلنا اقدم ما تمنيتتقديمه للناسوهذاما تمنيته.
وعنعدم اختيارها لاغنية لتكون هيد الالبومفقالت:انادائمة البحث عن الجديد و المميز حيث اناارغب ان يكون اسم الالبوم "حالة" حيث انهكل البوم سوف اقدم شكل جديد من الموسيفىلهذا يصبح "ايميالسنة دي"بهذاالشكل وكل البوم سيكون "ايميالسنة دي"يعنيايمي بهذا الشكل السنة دي.
وعندماسألوا عن الفيديو كليب الذي سيتم تصويرهقررت ان اصور اغنية "شكلك كداب" في خلالالايام القادمة وسكون هناك كليب اخرقريبا.
وحولاخر اخبار السينما قالت انها كتبت قصةفيلم جديد وانها تدرس عدد من العروضالمقدمة لها,وعنالتلفزيون قالت انا الان انتهيت من الالبوملذا بدات التركيز في الدرما وسوف اعلنفريبا عن جديدي بها.
وبعدانتهاء المؤتمر الصحفي بدأ الجميع فيالاتجاه الي ايمي من المعجبين بها ومحبيهالالتقاط الصور التذكارية معها والحصولعلي اتوجرافات منهم علي صورها او البوستراتاو علي اغلفة الابوم الجديد ومن بين الامورالملفتة التي قامت بها ايمي انها صممت"كوتشينة"بصورهاوببوستر الالبوم واضافة صورتها في داخلالاوراق حيث كانت ورقة الجوكر عبارة عنصورة لها وكان في داخل العلبة "نتيجة"للعامالجديدة 2011.

وصلات



تعليقات