إيساف : لم أتعمّد التصوير بأحمر الشفاة

  • خبر
  • 10:24 صباحًا - 8 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
تامر حسني
صورة 2 / 3:
إيساف
صورة 3 / 3:
إيساف

أكد المطرب الشاب إيساف أنه لم يتعمد التصوير بأحمر شفاه الذي لطخ وجهه بعد أن قامت فتيات بتقبيله أثناء إحدى المناسبات ، وأوضح أن الصورة التي ظهر بها بأحمر الشفاه التقطت له في أحد الأماكن العامة، حيث قام عدد من معجبيه من شباب وفتيات بتقبيله، وكان الضوء خافتا، فلم يلحظ وجود أحمر الشفاه على وجهه، ولم ينبهه أحد، ثم فوجئ بالصورة منشورة في وسائل الإعلام.

وكان إيساف قد تعرض لهجوم شديد في وسائل الإعلام وعلى شبكة الإنترنت بسبب نشر صور له ووجهه ملطخ بأحمر الشفاه. وأضاف أن الهجوم عليه بسبب هذه الصورة كان مبالغا فيه ولم يكن مبررا، فهو موقف يمكن لأي شاب أن يتعرض له، حسب قوله.

وجاء ذلك عقب تعرّض إيساف لهجوم سابق من قبل عشاق الفنان تامر حسني، بعد أن قال -في حوار مع إحدى المجلات الفنية-: إن لقب نجم الجيل يستفزه للغاية، ولا يحق لتامر أن يطلق على نفسه هذا اللقب؛ فكل منا نجم وكل منا له جمهوره، وهي التصريحات التي أثارت غضب جمهور تامر حسني الذي ازداد هجومه على إيساف عقب صورته الفاضحة .

يعمل إيساف حاليا على ألبومه الجديد، على الرغم من عدم انضمامه لأي شركة إنتاج، بعد انفصاله عن جودنيوز فور ميوزك، كما كانت آخر أغنياته "سيبني أموت في هواك"، التي صورها كفيديو كليب مع المخرج محمد جمعة.

وصلات



تعليقات