الساحر سيصير ''ملكاً'' بعد انتهاءه من تصوير فيلمه الجديد

  • خبر
  • 12:31 مساءً - 10 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
محمود عبد العزيز مع منة شلبي في فيلمه الجديد
صورة 2 / 3:
محمود عبد العزيز
صورة 3 / 3:
محمود عبد العزيز في آخر أدواره السينمائية "إبراهيم الأبيض"

نفى المؤلف فتحي الجندي ما تردد عن اعتذار " محمود عبد العزيز" عن بطولة مسلسل " الملك" بسبب انشغاله بتصوير فيلم " هلاوس" ، حيثُ أكّد أن المسلسل كتب خصيصاً للساحر ومن المستحيل أن يعتذر عنه .

وأوضح الجندي أن كل ما في الأمر هو توقيع محمود عبد العزيز لعقد الفيلم قبل المسلسل بفترة ، لذلك فسيبدأ أولاً بالفيلم ، خصوصاً أن وقت تصويره لن يأخذ أكثر من شهرين ونصف ، وبعدها يتفرّغ بشكل كامل للملك تمهيداً لعرضه في رمضان القادم بحسب تعاقدات الشركة المنتجة التي سَوّقت المسلسل لبعض القنوات .

وتدور أحداث المسلسل حول تاجر آثار بمدينة الأقصر أطلق عليه والده لقب "الملك" لأنه تمنّى أن يصبح كـ"الملك فاروق" ، ومُرشح لإخراجه أحمد شفيقالذي لم يحسم حتى الآن موقفه بشكل نهائي ،وأوضح المؤلف أن بقيّة طاقم العمل الذي سيشارك محمود عبد العزيز البطولة لم يتم تحديده بانتظار التعاقد مع مخرج ، خاصة أن العمل يتطلب مشاركة أربع بطلات لم يتم اختيار أيّ منهم وإن كانت هناك عدة أسماء مُرشحة لذلك .

ومن المقرر أن يبدأ عبد العزيز تصوير فيلمه الجديد عقب عودته من أجازته بفرنسا ، وهو من إخراج وائل إحسان وتأليف نادر صلاح الدين ، ويشاركه بطولته النجمتين ميرفت أمين و منّة شلبي .



تعليقات