مروة : تقليل مساحة العري ليس معناه أن أرقص بـ''جينز وتيشيرت''

  • خبر
  • 12:06 مساءً - 15 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
أفيش فيلم بون سواريه
صورة 2 / 4:
مروة
صورة 3 / 4:
غادة عبدالرازق
صورة 4 / 4:
مروة

أعربت الفنانةاللبنانية مروةعن سعادتها للعمل مع غادة عبدالرازق في فيلم " بون سواريه"، ونفت الإشاعات التي أثيرت عن وجود خلافات بينهم ، حيث قالت أن العكس تماماً هوالصحيح ، فقد جمعت بينهم صداقة وألفة في الكواليس .
وكشفت مروة عن أنها كانت مرشحة في البداية لدور أخت غادة في الفيلم ، وهو الدورالثاني من ناحية الأهمية ، إلا أن المنتج سحب الدور منها بسبب تواجدها في لبنان وأعطاهلممثلة أخرى ، في حين منحها هي دور الراقصة ، ورغم أن الدور أقل من ناحية المساحةوالأهمية إلا أنها وافقت لرغبتها في العمل مع غادة عبدالرازق والوقوف أمام حسنحسنيو طلعت زكريا مرة أخرى بعد مشاركتها لهم في فيلم " حاحا وتفاحة" .
وقالت مروة أن تجسيدها دور الراقصة أسعدها لكون مساحة الغناء والاستعراض فيه أكثرمن الدور الأول ، مؤكدة على أنها حرصت على تقليل مساحة العري في بدل الرقص التيترتديها حتى لا يخجل الجمهور منها ، ولكن رغم ذلك فقد حاولت الالتزام بتفاصيلالشخصية ، وأضافت موضحة : "من غير المعقول أن أرقص بجينز وتي شيرت حتى لايتهمني الناس بالإثارة ، فقد حاولت تقليل العري ولكن في حدود دور كراقصة" .
فيلم "بون سواريه" من بطولة غادة عبدالرازق و مي كساب و نهلة رأفت و حسنحسني ، تأليف محمود أبو زيد ومن إخراج أحمد عواض ، وقرر منتجه محمد السبكيعرضه فينهاية شهر ديسمبر .



تعليقات