في إيرادات السينما الأمريكية : ميجامايند يظل في المقدمة وقطار واشنطون يحل ثانياً

  • خبر
  • 01:19 مساءً - 15 نوفمبر 2010
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
لقطة من فيلم قطار لا يمكن إيقافه
صورة 2 / 4:
دينزل واشنطون في "قطار لا يمكن إيقافه"
صورة 3 / 4:
أفيش فيلم ميجامايند
صورة 4 / 4:
أفيش فيلم ميجامايند

نجح الفيلم الرسومي ثلاثي الأبعاد " Megamind" في الحفاظعلى موقعه في صدارة البوكس أوفيس الأمريكي ، محققاً 30 مليون دولار في أسبوع عرضهالثاني ليحقق إجمالي إيرادات 89.8 مليون دولار ، وهو بأصوات براد بيت و ويل فاريل .
في المركز الثاني يأتي فيلم النجم " دينزل واشنطن" الجديد " قطار لايمكن إيقافه" حيثُ حقق في أسبوع عرضه الأول إيرادات وصلت لـ24 مليون دولار ،وهو رقم معقول بالنسبة لنجومية واشنطون التي تراجعت نسبياً في السنوات الأخيرة .
ويستمر فيلم "موعد الولادة" في تحقيق إيرادات جيدة في أسبوع عرضه الثالث، حيث حقق هذا الأسبوع إيرادات 15 مليون دولار لتصل إجمالي إيراداته لتسعةٍ وخمسينمليون دولار ، وهو دراما كوميدية من بطولة روبرت داوني جونيور الذي يؤدي دور"إيثان" الذي ينتظر ولاده طفلة بولاية كاليفورنيا .
في المركز الرابع يحقق فيلم الخيال العلمي الجديد "Skyline" ثلاثة عشر مليوندولار في أول أسابيع عرضه ، وفي المركز الخامس يأتي فيلم هاريسون فورد “Morning Glory” الذي حقق تسعة ملايين دولار في ثانيأسابيع عرضه بعائد أفضل كثيراً مما حققه في أسبوعه الأول الذي لم تتجاوز إيراداتهخلال الثلاثة ملايين ، ليصل بالمجمل لـ 12.2 مليون دولار

وصلات



تعليقات