هنا شيحا : ''زوجة مشرفة'' أرهقتني كثيراً ولم أغضب لعدم عرضه

  • خبر
  • 10:49 صباحًا - 28 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
هنا شيحا
صورة 2 / 3:
هنا شيحا
صورة 3 / 3:
هنا شيحا

قالت الفنانة هنا شيحا إنها سعيدة بتجسيد دور زوجة العالم المصري مصطفي مشرفة فى مسلسل " رجل لهذا الزمان"، وأشارت هنا ان تجسيد الشخصية كان فى غاية الصعوبة لأن الشخصية تنقسم إلى 7 مراحل فى فترة الثلاثينيات واﻻربعينيات مروراً بجميع مراحلها العمرية فكانت مضطرة إلى تغيير الشكل والملابس والمكياج وحتى طريقة تصفيف الشعر، وصرحت هنا شيحا إن المتبقي باقي فى تصوير المسلسل 8 أيام فقط ، حيث ﻻيزال هناك بعض المشاهد الخارجية والداخلية فى المستشفى والمنزل فى لندن .

وقالت هنا إنها لم تغضب من عدم عرض المسلسل في رمضان الماضي لانها متأكدة من نجاحه في اي وقت‏,‏ واكدت انها حزينة لانها لم تكن تعرف من هو العالم مصطفي مشرفة، وبعد قراءتها للشخصية اكتشفت انه أسهم في بناء تاريخ مشرف لهذا الوطن وذلك حسب جريدة الأهرام المسائي.

يذكر أن هنا شيحة قد تعرضت من قبل لحالة اغماء خلال تصوير مشاهدها في المسلسل وعلى الفور تم اسعافها حيث تبين أنها تعرضت للاغماء نتيجة انخفاض مفاجئ في ضغط الدم.

"رجل لهذا الزمان"، يتناول مسيرة العالم الراحل مصطفى مشرفة أول عالم مصرى فى مجال الذرة، ويلقى الضوء على أهم الأحداث التاريخية فى مصر التى دارت على مدار الـ 27 عاما الماضية، والمسلسل من تأليف محمد سيد عيد، وإخراج إنعام محمد على، ويشارك فى بطولته أحمد شاكر عبداللطيف، وهنا شيحة، و منال سلامة، و ياسر فرج، و شريف خير الله و إبراهيم يسرى.



تعليقات