ليوناردو دى كابريو ينجو من الموت فى حادثتي طائرة

  • خبر
  • 01:24 مساءً - 29 نوفمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ليوناردو دى كابريو
صورة 2 / 3:
ليوناردو دى كابريو
صورة 3 / 3:
ليوناردو دى كابريو

فى سلسلة حوادث سوء الحظ المتكرر نجا نجم هوليود ليوناردو دى كابريو من حادثتي طائرة أثناء محاولته السفر إلى روسيا من أجل المشاركة في مؤتمر دولي للحفاظ على النمور البرية من الانقراض.
حيث بدأ دى كابريو رحلته إلى روسيا يوم الأحد الماضى بركوب الطائرة المتجهة إلى روسيا ولكن أثناء الطيران حدث إنفجار في أحد محركات الطائرة وبدأ الوقود فى التسرب ، ولكن تمكن الطيار بمهارة كبيرة أن يهبط إضطرارياً فى مطار "جون إف كينيدي" بدون أى خسائر فى اﻻرواح .

وبعد ذلك بدأ دى كابريو مباشرة في البحث عن طائرة أخري ليصل إلى المؤتمر فى موعده ، فإضطر أن يركب طائرة خاصة لعدم توفر طائات متجهة إلى روسيا فى هذا الوقت ، ولسوء الحظ تعرضت هذه الطائرة أيضاً إلى الهبوط إضطرارياً فى أحد مطارات "فنلنده" لسوء شديد فى اﻻحوال الجوية .

وأخيراً أستطاع ليوناردو أن يصل إلى مدينة "سانت بطرسبرج" فى روسيا ولكنه وصل يوم الثلاثاء اى بعد يومين من بداية رحلته ، متأخراً بذلك عن موعد المؤتمر الذي ينظمه رئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين، وأعلن فور وصوله عن تبرعه بمبلغ مليون دولار لصالح المؤتمر.

ومن جانبه أعرب فلاديمير بوتين في المؤتمر عن سعادته بوصول ليوناردو دي كابريو سالماً إلى روسيا، وأشاد بشخصيته وشجاعته قائلاً: "من الصعب على أي شخص أن يقوم بركوب أي طائرة أخرى بعد الحادث الذي تعرض له السيد "دي كابريو" لكنه بشجاعته وصل إلى روسيا التي نصف فيها هذا النوع من الرجال بأنه رجل بمعنى الكلمة" ، وأضاف "بوتين" في حديثه: "لو أن حياة الحيوانات البرية أصبحت في أيدي رجال ذو شخصيات مثل سيد "ليوناردو" فإننا بالتأكيد سننجح في مهمتنا".



تعليقات