سرقة 18 مليون جنية من شركة الفنانة ماجدة الصباحي

  • خبر
  • 12:54 مساءً - 16 ديسمبر 2010
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
ماجدة
صورة 2 / 3:
ماجدة
صورة 3 / 3:
ماجدة

اتهمت الفنانة الكبيرة " ماجدة الصباحي" مديري شركتها بتهمة الاستيلاء علي أموالها، وقالت إنها اكتشفت ما تتعرض له بالصدفة، وأن ما تم سرقته يقارب ١٨ مليون جنيه، خرجت من حساباتها وأملاكها دون أن تدرى أو تعلم ، وأضافت أن أكثر ما يؤلمها الآن خيانة من وثقت بهم لعشرين عاماً متواصلة وهم يسرقونها دون أن تدرى .

وروت ماجدة ما حدث حيث قامت بعمل توكيل لـ«محمد. م» وشقيقه محمود لإدارة أعمالها فى الشركتين اللتين تمتلكهما- شركة أفلام ماجدة والشركة الفنية للتنمية والتعمير-، التى تعمل فى مجال الوحدات السكنية والعقارية، وذلك لإدارة أعمالها وتحصيل الريع والإيجارات المتعلقة بنشاط شركتيها إلا أنها فوجئت بالعديد من المخالفات المالية التى دعتها إلى تشكيل لجنة من خمسة محاسبين، كشفت العديد من المخالفات التى قدرتها المستندات المبدئية بحوالى ٣.٥ مليون جنيه ، وهو يمثل أقل من ربع المخالفات المالية الواقعه إلا أنها المخالفات المؤيدة بمستندات والتى استطاعت اللجنة المحاسبية رصدها .

وحدد البلاغ عدداً من المخالفات المالية التى تمثلت فى تزوير توقيع الفنانة ماجدة على عدد من الشيكات وتحصيلها لحساب مديرى الشركة وتزوير أوراق صرف النقدية وصرف مبالغ أكثر من مرة بشيكات ومرة أخرى صرفها نقدياً من خرينة الشركة، كما كشف البلاغ قيام مديرى الشركة بإعادة تأجير عقارات مملوكة لماجدة دون علمها والحصول على قيمتها الإيجارية لسنوات طويلة.

واعتبرت ماجدة أن ذلك اغتيال متعمد لها ولتاريخها الفني ، وقالت بأسى أنها تعيش أسوأ أزمة مرت عليها في حياتها بعد شعورها فجأة بأنها "انضحك عليها" ، مؤكدة أنها ستحاول الحصول على حقها وستمضي في القضية إلى آخر نفس ، انتقاماً ممن خانوها رغم ثقتها الشديدة فيهم طوال سنوات .

وصلات



تعليقات