إيمان أيوب تلتقي بالسيدة العذراء على نفقتها الخاصة

  • خبر
  • 11:23 صباحًا - 22 ديسمبر 2010
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
إيمان أيوب
صورة 2 / 2:
إيمان أيوب

تستعد الفنانة الشابة إيمان أيوب لتجسيد بطولة فيلم "مريم العذراء" الذي تلعب فيه شخصية السيدة مريم، وهو فيلم روائي مستقل طويل ، من اخراج نورهان متوليالتي بدأت تختار باقي ابطال العمل من خلال الشبه الاقرب لمواصفات الشخصية حيث انها لا تشترط ان يكون الممثل نجما في الدور .
تقول ايمان أيوب "تحمست لفكرة الفيلم رغم ان الجميع يحاول ان يخيفني منه لأنني على قناعة كافية بان المسيحيين والمسلمين في كل العصور متحابون، ومن هنا اردت ان اظهر للجميع مدى سماحة أهل الكتب السماوية وكيف فرض الله الاديان في الارض بدون السماح لاي شخص بالتلاعب بالاديان السماوية المقدسة" .
واكدت ايوب على انها سوف تحاول ان تخرج بهذا الفيلم للنور ولو على نفقتها الخاصة في مبادرة منها بمناداة الوحدة الوطنية المفتقدة حاليا، وانها تعتبر هذا الفيلم انطلاقة منها لسلسلة افلام دينية مثل رابعة العدوية والراهبة الخنساء وغيرها من الشخصيات الدينية المهمة،مشيرة الى اهمية مثل هذه الاعمال التي افتقدناها والتي تقدم سيرة ذاتية لكل الشخصيات التاريخية والدينية المعروفة .
وأضافت ايوب انها لم تقدم خلال تاريخها الفني اعمالا مشينه او مخجلة وان كل ما قدمته من اعمال بعيد تماما عن العري والمشاهد التي بها اسفاف. واشارت ايضا الى ان الفنان طالما انه يقدم اعمالا تحمل معنى وتنقل ثقافات معينة للناس فما المانع من تقديمها ، معترضة في كلامها على من يرى ان الفنان بعد تقديم مثل هذه الشخصيات لابد له ان يعتزل الفن ، فلا يوجد دخل لذلك بالاعتزال طالما انه الفنان لا يقدم ما يخدش الحياء .
يذكر ان الفيلم حاليا في مرحلة الكتابة وفي انتظار الانتهاء من السيناريو حتي يبدا تصويره .

وصلات



تعليقات