الرقابة تجيز خمسة أفلام جديدة ﻷجازة نصف العام

  • خبر
  • 12:20 مساءً - 4 يناير 2011
  • 4 صور



صورة 1 / 4:
غادة عادل في الوتر
صورة 2 / 4:
كريم عبد العزيز في فاصل ونواصل
صورة 3 / 4:
أحمد عز ودنيا سمير غانم
صورة 4 / 4:
طلعت زكريا عل بوستر فيلم "الفيل في المنديل"

انتهي د. سيد خطاب رئيس الرقابة من مشاهدة وإجازة كل الأفلام التي سيتم عرضها في موسم إجازة نصف العام القادم.. حيث قال خطاب إنه أجاز كل الأفلام في الأسبوع الأخير من العام الماضي ونفي وجود أي مشاهد محذوفة حيث التزم صناع هذه الأفلام بالسيناريو الذي وافقت عليه الرقابة مسبقاً.

ومن الأفلام التي تم إجازتها فيلم « الوتر» بطولة مصطفي شعبان و غادة عادلوالذي تم طرحه بدور العرض الأربعاء الماضي وذلك بعد تأجيل عرضه لأكثر من موسم. بالإضافة إلي فيلم « الشوق» الحاصل علي الهرم الذهبي من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته السابقة، بطولة سوسن بدر و روبيوالذي سيتم عرضه غداً الأربعاء.

كما أجازت الرقابة بقية الأفلام التي ستعرض خلال أيام مثل « 365 يوم سعادة» ل أحمد عز و دنيا سمير غانمو« فاصل ونعود» ل كريم عبدالعزيز و« الفيل في المنديل» للفنان طلعت زكريا.

من جانب آخر قال سيد خطاب إنه سيشاهد خلال الأيام القادمة عدداً من الأفلام والسيناريوهات المنتظر البت في أمرها. ومن الأفلام التي تم تحديد موعد لمشاهدتها خلال الأسبوع الجاري فيلم « الحاوي» ل إبراهيم البطوط والذي شارك في العديد من المهرجانات الدولية وتم تصويره بدون الحصول علي اذن رقابي علي السيناريو.



تعليقات