''الملك'' محمد منير : الزمالك حبيبي وشرياني !

  • خبر
  • 03:30 مساءً - 22 يناير 2011
  • 1 صورة



محمد منير

في اتصال تليفوني ببرنامج كورة أونلاين أعلن المطرب الكبير محمد منير عن عشقه الخاص لنادي الزمالك وتحدث عن مئويته هذا العام قائلاً"نادي الزمالك يمتلك أهم ثلاثة مطربين في المنطقة العربية هاني شاكرو عمرو دياب والعبدلله، والثلاثة مصريون وزملكاوية، ونحن نريد في هذه الحفلة أن يجفف المصريون قليلا من دموعهم".
وعن ميعاد ومكان الحفل المقرر إقامته قال منير: "أنا اللاعب رقم 12 في فريق الزمالك، فأي مكان وأي زمان يريدونه أنا موجود وتحت أمر النادي وعشاقه وجماهيره، لكني أفضل أن يكون على أرض نادي الزمالك".

وعن الأغاني التي يخطط لغنائها في الحفل "سأغني الأغاني التي يوافق عليها الشعب، فأنا أرى أن نادي الزمالك من أهم الأحداث الشعبية التي حدثت في تاريخ مصر"، وأضاف "فهو ليس مجرد حزب رياضي فقط، بل هو حزب سياسي وله قوة شعبية وجماهير، وهو في النهاية يصب لصالح الانتماء الأكبر لمصر".

ثم تحدث عن فكرة جمع المطربين الكبار الثلاثة في حفل واحد قائلا"نحن لسنا في حلبة مصارعة، ولكننا في ساحة غناء، وكلنا في الغناء متساوون، وكل فنان يقدم أحلى ما يملك، وأتمنى أن نجتمع نحن الثلاثة في ليلة واحدة، هو حلم أتمنى تحقيقه حتى تصبح حفلة تاريخية في تاريخ مصر".
وحول أمنياته الكروية للنادي الذي يشجعه في عامه المائة قال: "أتمنى أن يربح الزمالك كأي زملكاوي، وسعيد بميدو لأنه قيمة تاريخية في الزمالك، وأقول له شد حيلك يا ميدو. وحسام وإبراهيم حسن حققا طفرة في فريق الكرة ببطولة وشهامة الزملكاوي".

وصلات



تعليقات