فيلم ''القوي الشيطانية'' يثير ردود أفعال إيجابية حول العالم

  • خبر
  • 12:00 مساءً - 23 مارس 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
أنطوني هوبكنز
صورة 2 / 3:
أنطوني هوبكنز
صورة 3 / 3:

في الأسبوع الأول لعرضه في دور العرض في مصر، حصل فيلم الرعب والإثارة الجديد القوة الشيطانية The Rite لنجمه أنطوني هوبكنز على ردود فعل إيجابية من كلٍ من النقاد والجمهور على حد سواء.

وكان الفيلم قد حاز على ردود فعل إيجابية عالمية عديدة، حيث قال الناقد جون هازلتون "فيلم عن استخراج الأرواح نعم.. لكنه ليس كأي فيلم عن استخراج الأرواح، أنطوني هوبكنز يجعل أي عمل يشارك فيه قطعة نفيسة من الرعب الاصيل".

أما الناقد جامس وايت في مجلة إمباير فقال: "هوبكنز يجيد ما يفعله حقًا، والمخرج هافستورم يترك له مسحة كافية لأن يضيف من تلقاء نفسه وهذا شيء رائع".

بينما علق نيل سميث في مجلة توتال فيلم قائلاً: "قد يبدو بطيئًا في البداية، لكن ما أن تدخل إلى أجواء الفيلم، فثق تمامًا إنه سيمتصك بالكامل".

فيلم القوة الشيطانية يحكي قصة أحد تلامذة الدين في الفاتيكان الذي يذهب لمدرسة كي يتعلم أصول عملية محاربة واستخراج الأرواح الشريرة.. ويخوض الفتى رحلة مفزعة في عوالم مخيفة للغاية تتحكم فيها الشياطين بأجساد البشر وتستطيع أن تتحدث وتتفاعل وتؤذي الآخرين من خلالهم.. لكن بعد مواجهته مع هذه القوى الشيطانية، يبدأ الفتى في إدراك القوة الحقيقية للإيمان، وكيفية تعميقها داخل نفسه أكثر وأكثر، ويتأكد في نفسه أن ما لا يقتل، بالتأكيد سيزيده قوة.

وما يتعلمه التلميذ يتعلمه أستاذه أيضاً في ذات الوقت، حيث يبدأ مخرج الأرواح الشريرة الذي يعطي الدروس في التفرقة بشكل فريد بين الاستحواذ الشيطاني وبين المرض العقلي الذي يستوجب علاجاً طبياً، وخلال رحلة التدريس يصبح أكثر تمكناً من أدواته ومن الطقوس الذي يعلمها للآخرين.

الفيلم من توزيع شركة يونايتد موشن بيكتشرز الوكيل الرسمي لشركتي فوكس للقرن العشرين ووارنر بروس الأميركيتين في مصر.

وصلات



تعليقات