المستشار محمد بدر يتهم عادل إمام بمحاولة رشوته من أجل سعيد صالح !

  • خبر
  • 02:05 صباحًا - 25 مارس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
عادل إمام
صورة 2 / 2:
سعيد صالح

في حواره مع جريدة الوفد ، فجر المستشار محمد بدر رئيس محكمة جنايات الإسكندرية الأسبق مفاجأة كبرى ، حيث أعلن أن الفنان عادل إمام قد حاول رشوته بحقيبة من المال وذلك من أجل الإفراج عن صديقه الفنان سعيد صالح، والذي كان قد أصدر قراراً بالقبض عليه على أثر قضية خروج عن الآداب العامة في إحدى مسرحياته .

ويروي المسنشار بدر الحكاية من بدايتها ، حيث اعترضت الرقابة على المصنفات الفنية على مسرحية " لعبة اسمها الفلوس" ، وقدمت فيه اتهاماً بالخروج عن الآداب العامة ، وهو ما جعل المستشار يستدعيه أكثر من مرة لسماع أقواله ، وبعد عدم حضوره أصدر قراراً بالقبض عليه وحبسه لمدة أسبوع لحين النظر في القضية .

ويستكمل المستشار قائلاً أنه عند عودته إلى منزله في نفس اليوم فوجئ بزيارة من الفنان عادل إمام بصحبة ثلاثة من المحامين ، ومعه حقيبة من المال وقال له "اعتبرها كفالة أو أي حاجة بس خرج سعيد من السجن" ، وحين رفض ذلك وأخبر وزير العدل السابق فإنه لم يهتم بالأمر وأخبره بأنه يريد أن ينقذ صديقه من مصير مجهول .

الجدير بالذكر أن المستشار محمد بدر قدم استقالته من محكمة الجنايات في عهد النظام السابق ، وقرر العمل في المحاماة رفضاً لأي تدخلات من المسئولين في نذاهته وعمله القضائي .



تعليقات