عمرو مصطفي يرد على سخرية منى هلا في ''منى توف''

  • خبر
  • 07:06 مساءً - 3 ابريل 2011
  • 1 صورة



عمرو مصطفى

كتب الملحن عمرو مصطفى على صفحته على الموقع الاجتماعي "فيس بوك" رداً على برنامج الفنانة منى هلاالذي يسخر من موقفه من الثورة قائلا: الى الانسه أو السيده منى هلا ... من المؤسف جدا عزيزتي انه لكي تشتهري أو يعترف بكي الجمهور ان تحاولي الصعود على أكتاف نجوم مصر,الذين لطالما رفعوا رأسها و علمها عاليا,لست مستغربا من طريقتك للبحث عن الشهره لأنني صادفت نوعيتك كثيرا في حياتي الفنيه, المليئه بالجوائز المصريه و العربيه و العالميه.

أمثالك من الحاقدين الذين لم و لن يجدوا مكانهم في قلوب المصريين هم عار على الفن,لذلك لم اناديكي بالفنانه,لأنني مثلي كمثل كل المصرين لا اتذكر اسمك أو الادوار التي قمتي بها,حاولتي كممثله و كمذيعه و لم تنجحي بشهادة كبار المنتجين,لذلك قررتي انتي و منتج برامجك الأستاذ المليارديير أحمد فهمي تصفية بعض الحسابات مع النجوم مثلي لأنني رفضت ان تذاع حلقتي مع برنامجكم التافه, و مثل الفنان عمرو دياب الذي يحمل خلافات شخصيه مع أحمد فهمي.

أما موقفي من الثوره و الرئيس محمد حسني مبارك هو واضح وضوح الشمس لكنك تلاعبتي بكلامي و قطعتيه ليبدو كأني أنافق الثوره.

موقفي من الرئيس السابق واضح,لكن موقفك انتي التي اكتشفتك السيده سوزان مبارك في مكتبة الطفل(اللي كنتي بتقوليلها ماما سوزان) و التي كانت توصي عليكي لكي تتواجدي في التليفزيون المصري ليس واضحا.

فصدقيني بعد ان ترحل هذه الزوبعه عن مصر,,سيظل النجوم نجوما,النجوم الذين بنوا نجوميتهم في مصر مع المصريين, و الذين بنوها بالتعب و العمل و المحاوله للوصول للعالميه.. و سيظل أشباه النجوم و الكومبارسات كما هم.في المكان الذي يستحقونه..أراجوزات,,شويه نمثل و شويه نعمل اعلانات كوميديه و شويه نتريق على الكبار يمكن الناس تاخد بالها ان احنا موجودين.

لكنني أثق من ثقافة و وعي الجمهور المصري الذي صنع نجوميتنا و الذي رفض الاعتراف بكي الا ككومبارس.

حلقة ''منى توف''
[http://www.youtube.com/watch?v=82PJd2OuwQA]



تعليقات