بالصور : جوني ديب يصل إلى ''كان'' استعداداً لعرض القراصنة اليوم

  • خبر
  • 04:29 مساءً - 14 مايو 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
جوني ديب في كان
صورة 2 / 5:
جوني ديب مع فريق عمل الفيلم : المخرج روب مارشال .. النجمة بينلوب كروز .. والعظيم جيفري راش
صورة 3 / 5:
بينلوب كروز وجوني ديب في المؤتمر الصحفي
صورة 4 / 5:
جوني ديب وبينلوب كروز أمام عدسات المصورين في كان
صورة 5 / 5:
جوني ديب مُحيّياً جمهوره في كان

وصل النجم الأمريكي الشهير " جوني ديب" إلى فرنسا صباح اليوم ، لحضور فاعليات اليوم الرابع من مهرجان كان السينمائي ، بصحبة طاقم فريق عمل فيلمه الجديد " قراصنة الكاريبي 4" ، والذي يعرض اليوم - السبت - خارج المسابقة الرسمية وفي قسم سوق المهرجان .

الفيلم الجديد هو الجزء الرابع من السلسلة التي جعلت من جوني ديب النجم الأنجح في العالم خلال السنوات العشر الأخيرة ، وجعلت من شخصيته (الأيقونية) جاك سبارو واحدة من أشهر الشخصيات في تاريخ السينما ، وإلى جانب كل ذلك منحته أول ترشيحاً أوسكارياً في حياته .. عن الجزء الأول عام 2003 .

هذه المرة يبدو طاقم الفيلم أقوى من ذي قبل ، بالتعاون مع المخرج " روب مارشال" الذي أتى من مسارح برودواي ليصعد بفيلمه الأول "شيكاغو" إلى مسرح كوداك مانحاً إياه أوسكار أفضل فيلم عام 2002 ، في عودة تاريخية لمجد الأفلام الغنائية في هوليوود ، ووجوده يمنح دفعة قوية من الثقة للجزء الجديد من القراصنة .

تشارك ديب البطولة كذلك النجمة الأسبانية " بينلوب كروز" ، والتي أكدت مراراً على أن العمل معه كان حلم بالنسبة لها منذ أن كانت ممثلة مغمورة في أسبانيا ، بالإضافة إلى المخضرم الكبير " جيفري راش" .

كل هذا ، بالإضافة إلى العرض الأول في كان ، يجعل من الفيلم حدثاً خاصة بالنسبة لديب ، وهو ما علق عليه في المؤتمر الصحفي الذي أقيم له في كان قائلاً : "أحب كل أفلام السلسلة ، ولكن هذه المرة .. أشعر أن الأمر يحمل وقعاً خاصاً" .

وأضاف ديب عن دوره في الفيلم قائلاً : "جاك سبارو هي شخصيتي المفضلة ، أشعر بالحرية الحقيقية أثناء تأديتها ، يمكنني أن أكون وقحاً ومهووساً ومدمراً ، أشعر بأنه يمكنني فعل أي شيء .. حتى الطيران إذا أردت ذلك" .

يعرض الفيلم في كان اليوم السبت 14 مايو ، تمهيداً لعرضه العالمي في الأسبوع المقبل (20 مايو) ، وسيتزامن عرضه في مصر مع توقيت عرضه العالمي .



تعليقات