جمال سليمان ينتظر ليلى علوي في ''الشوارع الخلفية''

  • خبر
  • 01:29 مساءً - 16 مايو 2011
  • 3 صور



صورة 1 / 3:
النجمة ليلى علوي
صورة 2 / 3:
النجم السوري جمال سليمان
صورة 3 / 3:
النجمة ليلى علوي

بدأ الفنان السوري جمال سليمان تصوير مشاهده في أحداث المسلسل الجديد " الشوارع الخلفية" في مدينة الإنتاج الإعلامي ، حيث تم تنفيذ ديكور ضخم للمسلسل الذي تدور أحداثه في فترة الثلاثينيات من القرن الماضي ، ويؤدي فيه سليمان دور ظابط يرفض تنفيذ أوامر إطلاق النار على الطلبة أثناء المظاهرات المنددة بالاحتلال ، مما يجعله يحال للتحقيق ويتم وقفه عن عمله .

وستبدأ الفنانة ليلى علوي تصوير مشاهدها في نفس العمل يوم الثلاثاء المقبل ، بعد انتهاء فريق العمل من تشييد ديكور لشارع العزيزية في منطقة السيدة زينت بداخل أستوديو أحمس تكلف ما يقارب الثلاثة ملايين جنية ، نظراً ﻷن أغلب الأحداث ستدور بداخله .

وكان المسلسل عرضه للتأجيل إلى عام 2012 بعد تأكيد مصمم الديكور أنسي أبو سيف أنه سيحتاج وقت طويل للانتهاء من الديكورات المطلوبة ، ولكن رغبة الإنتاج في عرض المسلسل في رمضان القادم جعل العمل يدور على قدمٍ وساق بالنسبة للجميع ، ولذلك بدأ التصوير في مدينة الإنتاج لحين انتهاء بقية الديكور في أستوديو أحمس .

مسلسل "الشوارع الخلفية" من تأليف د. مدحت العدل وإخراج جمال عبدالحميد ، ومن بطولة ليلى علوي وجمال سليمان و جيهان فاضل و سامي العدل و أحمد سلامةو محمود الجندي.



تعليقات