منع عرض إعلان فيلم ''الميكانيكي'' على شاشة التلفزيون بسبب مشاهده الدموية

  • خبر
  • 02:52 مساءً - 2 يونيو 2011
  • 1 صورة



ستاثام

تم منع إعلان فيلم "The Mechanic، الميكانيكي"، بطولة نجم أفلام الحركة والأكشن جايسون ستاثام، من العرض على شاشة التلفزيون بعد شكاوى من المشاهدين. وقالت وكالة معايير الإعلان والدعاية إن الفيلم تسبب في استياء البعض بسبب المشاهد والصور العنيفة به، مما أدى إلى منعه من العرض أو الإعلان عنه في التلفزيون. وتضمن الإعلان مشاهد دموية لرأس تنفجر وطعن أحد الرجال في ساقه من قبل الممثل ستاثام.
ولكن الإعلان تم عرضه خلال استراحة في حلقة من مسلسل " Glee"، والتي يعتقد بعض النقاد أنه غير مناسب نظرًا لعمر بعض المشاهدين. والفيلم أخرجه المخرج سيمون ويست، هو نسخة جديدة من فيلم "Michael Winner، مايكل وينر" في العام 1972 الذي يحمل الاسم نفسه، والذي يقوم ببطولته الممثل ستاثام في دور تشارلز برونسون.
وقد خرج للعرض في وقت سابق من هذا العام. ويقوم فيه البطل بدور قاتل محترف يخفي جرائمه لجعلها تبدو مثل الحوادث الطبيعية أو الانتحار.
وشكا ثلاثة عشر شخصًا من المشاهدين إلى وكالة المعايير الإعلانية من أن الإعلان عدواني ومثير للقلق. وقالت الوكالة إن الإعلان غير مناسب لأنه من المرجح أن يكون كمية كبيرة من المشاهدين الذين تقل أعمارهم عن 16عامًا كانوا يشاهدون حلقة مسلسل "Glee". وقالت الوكالة في بيان لها "نحن نعتبر أن الإعلان كان غير مناسب للأطفال, ومن المقلق أن تتعرض نسبة كبيرة من الأطفال إلى مثل هذه الصور العنيفة".



تعليقات