مخرج فيلم ''روميو وجولييت'' ينفي وجود مشاهد عارية لابنه الـ14 عاماً ''هالي ستينفيلد''

  • خبر
  • 10:56 مساءً - 12 يونيو 2011
  • 3 صور
  • 134,381 مشاهدة



صورة 1 / 3:
هالي ستينفيلد
صورة 2 / 3:
هالي ستينفيلد
صورة 3 / 3:
هالي ستينفيلد

نفى المخرج كارول كارلي عن أن معالجته الجديد لمسرحية وليام شكسبير الشهيرة " روميو وجولييت" ستحوي مشاهد جنس تظهر فيها " هالي ستينفيلد" ، والتي تملك من العمر أربعة عشر عاماً فقط ، عارية .

وكانت بعض التقارير الصادرة في الصحف البريطانية قد اعتمدت على جزء مُسرب من سيناريو العمل ، يصف لقاء حميمي بين الحبيبين وينتهي - نصاً - بأنهم سيصبحا عاريين .

وصرح كارلي للـ Inside Movies قائلاً بأن النّص الذي كتبه السيناريست الأوسكاري "جوليان فيلوز" قد قُدّم في البداية على أن يقوم ببطولته ممثلين في العشرين من العمر ، وبالتالي كان هناك لقاءات عاطفية تجمع بين "روميو وجولييت" ، ولكن بعد التغيرات التي حدثت في طاقم العمل ، ومنح بطولته لهالي ستينفيلد ، فإن كل مشاهد الحُب والعري التي تمت كتابتها سيتم حذفها تماماً من العمل ، ليصبح رومانسية تليق ببطلة في عمر الرابعة عشر .

ويعد الاقتباس الجديد ، الذي سيصدر عام 2012 ، واحداً من عشرات الاقتباسات الهوليوودية لرائعة الكاتب المسرحي العظيم ، فيما يقوم بتقديم المُعالجة لها هذه المرة السيناريست "جوليان فيلوز" الذي حصل على أوسكار أفضل سيناريو عن رائعة روبيرت ألتمان "جاسبورد بارك" عام 2001 ، ويخرجه المخرج كارول كارلي ، فيما يتقاسم بطولته هالي ستينفيلد في دور جولييت ، بالإضافة إلى النجمة العظيمة هولي هانتر ، ولم يكتمل بعد باقي الطاقم أو تحديد من سيقوم بدور روميو .

الأكثر مشاهدة


تعليقات