حملة مقاطعة لمسلسل ''سمارة'' بسبب ابتذال غادة عبدالرازق

  • خبر
  • 03:04 مساءً - 9 يوليو 2011
  • 6 صور



صورة 1 / 6:
صورة 2 / 6:
صورة 3 / 6:
صورة 4 / 6:
صورة 5 / 6:
صورة 6 / 6:

انشأ بعض الشباب جروب على فيسبوك تحت عنوان "مقاطعة مسلسل سمارة" والذى تلعب بطولته الفنانة غادة عبدالرازق، ومن المقرر عرضه في رمضان المقبل.

الجروب ينتقد الملايين التى حصلت عليها غادة من أجل تقديمها المسلسل الذي لن يتضمن اي رسالة هادفة سوي اﻻبتذال التي تعودت غادة على تقديمه في السابق علي غرار مسلسلها السابق " زهرة وازواجها الخمسة" ، ومن المؤكد ان المسلسل الجديد لن يختلف عن السابق مطلقاً .. فقط بعض الملابس المثيرة والحركات واﻻيماءات المبتذلة، إضافة إلى اتهامها بأنها كانت أحد المؤيدين لنظام مبارك السابق، وجاء نص تعريف الجروب على فيس بوك كالآتى:
هل تعلم أن غادة عبد الرازق سيكون أجرها في مسلسل " سمارة " 3 ملايين جنيه؟. غادة عبد الرازق كانت من أشد المؤيدين لمبارك ونظامه ، فلماذا نشاهد لها مسلسلا هابطا ؟

لماذا كل هذه النقود تٌصرف علي الفن الهابط وفي المقابل يوجد الملايين من الشعب المصري لايجدون طعاماً أو شراباً..معاً لمقاطعة مسلسل غادة عبد الرازق.

تدور احداث المسلسل حول تجارة المخدرات والعصابات من خلال "سمارة" بنت الحارة والمنطقة الشعبية التي تتيح لضابط شرطة بإدارة مكافحة المخدرات أن يدخل في عصابة تهريب المخدرات متخفيا في هيئة مجرم.

"سمارة" سيناريو وحوار مصطفى محرم ويشارك في بطولته لوسى و محمد لطفى و ياسر جلال و أحمد وفيق و صبرى فواز و سامى العدل و زكى فطين عبد الوهاب و رباب طارق وإخراج محمد النقلى.



تعليقات