بالصور والفيديو : كيت وينسلت وطلة مميزة في حفل لانكوم الصيني

  • خبر
  • 12:37 مساءً - 13 يوليو 2011
  • 5 صور



صورة 1 / 5:
صورة 2 / 5:
صورة 3 / 5:
صورة 4 / 5:
صورة 5 / 5:

كغيرها من النساء تميل الممثلة كيت وينسلت إلى تفضيل الفستان الكلاسيكي الأسود على غيره من الفساتين. لكن كايت وكما يبدو من خلال إطلالاتها المتكررة في عدد من المناسبات أصبحت متعلقة كثيراً بهذا الأسلوب حتّى خلال حضورها حفالاّ جمالياَ أقامته شركة لانكوم في بييجينج، في الصين. وفي الوقت الذي تألقت فيه نجمة الـ35 عاماً في فستانٍ أسود من رالف لوران تميّز بكتفين مختلفين في القصّة، لم يشعر الأشخاص الذين التقوا بها أنها مختلفة عن المرات السابقة.
وأكثر من ذلك، اعتمدت الممثلة وصاحبة الوجه الإعلاني الساحر فستانين باللون الأسود للحفل ذاته، إلا أن الثاني الذي ارتدته للسهرة التي تلت حفل الترويج لمستحضرات لانكوم التجميلية كان أقصر. شعرنا في الأعوام القليلة الماضية أن كايت ابتعدت عن الألوان وفضّلأت الأسود على مختلف إطلالاتها على السجداة الحمراء وفي المناسبات الاجتماعية. ولعلها خطّة قررت النجمة اعتمادها لكي لا يقوم أي لون آخر على تغطية الماكياج الذي تمنحه كايت أهمية كبرى.
أضافة إلى هذه الإطلالة الراقية والكلاسيكية بعض السحر مع حقيبة من سيرجيو روسي ومجوهرات من تيفاني إلا أن التركيز كان أكثر على أحمر شفاهها المميز وماكياج العيون الملفت. انضمّت وينسلت في العام 2007 إلى لائحة أجمل وجوه لانكوم إلى جاني آن هاثاواي، جوليا روبرتز، إيما واتسون و بينيلوبي كروز.
وعلى الرغم من إطلالتها المميزة على السجادة الحمراء في بيجينج، تعتبر كايت أن شركة لانكوم الفرنسية اختارتها سفيرتها لأنها تعتبر رمزاً للمرأة العادية التي يمكن لأي امرأة أخرى التشبّه بها واتباع نصائحها الجمالية.

شاهد فيديو كايت وينسلت في اعلان ﻻنكوم:
[http://www.youtube.com/watch?v=t-Xe\_mX\_XS4&feature=player\_embedded]

وصلات



تعليقات