طلعت زكريا : التعتيم الإعلامي هو السبب في أزمة ''الفيل في المنديل'' وليس دعوات المقاطعة

  • خبر
  • 03:34 صباحًا - 22 يوليو 2011
  • 1 صورة



أفيش فيلم الفيل في المنديل

أكد الفنان طلعت زكريا أن جبن المنتج وشركات التوزيع وراء أزمة فيلم " الفيل في المنديل"، الذي تعرض لتعتيم إعلامي، وبالتالي تضاؤل إيراداته ورفعه من دور العرض، وأصبح الفيلم يطلق عليه "الفيلم السري الفيل في المنديل".

وأكد طلعت زكريا أن شباب ثورة 25 يناير ومستخدمي الفيس بوك ليس لهما دور في تعرض الفيلم للتعتيم، وليس هناك مقاطعة كما يتردد، مشيرا إلى أنه ذهب إلى ثلاثة دور عرض، وفي كل مرة شاهد الفيلم كان معظم من في صالة العرض شبابا، وقد حاز الفيلم على إعجابهم.

وأضاف زكريا، "أن إيرادات الفيلم تجاوزت 4 ملايين جنيه، ولكن هناك تعتيما مقصودا لمحاربتي، حيث انتهز أصحاب النفوس المريضة فرصة حدوث خلاف في وجهات النظر بيني وبين الثوار لطمس اسم طلعت زكريا وإظهار فشل الفيلم ".

ولفت إلى أنه يكن كل الاحترام والتقدير لمن قاموا بالثورة المصرية العظيمة التي أحدثت تغييرا جذريا، ومن المنطقي أن تخلق الثورة آراء ووجهات نظر مختلفة خاصة في بدايتها، وهو ما حدث مع الغالبية، وقال: إن الغريب أن يتم التركيز معي بهذا الشكل، بل ويتعدى شخصي ويمس عملا فنيا كوميديا يهدف إلى تخفيف حالة الاحتقان.

وأشار إلى أنه لم يسعفه الوقت وكذلك الظروف التي مرت بها البلد، والتي حالت دون المشاركة فى أي عمل، وبالتالي لن يظهر في شهر رمضان، ولكن هناك مسلسلا يتم تجهيزه حاليا، وهو مسلسل "عائلة حاحا"، ومن المقرر بدء تصويره بعد عيد الفطر، وهو عمل كوميدي يسعى من خلاله إلى توصيل رسالته، وهي الضحك من القلب ونسيان الهموم، وقال: "أرجو أن تكون بداية تصالح حقيقي بيني وبين الغاضبين مني".

وصلات



تعليقات