''عبدالرحمن آل رشى'' ينفي التبرأ من ابنه لأجل بشار الأسد

  • خبر
  • 05:03 مساءً - 22 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الفنان السوري عبدالرحمن آل رشى
صورة 2 / 2:
الفنان السوري محمد آل رشى

كذب الفنان السوري " عبدالرحمن آل رشى" ما نشرته بعض التقارير والجرائد السورية عن تبرأه من ابنه "محمد" ، على خلفية هتاف الأخير في مظاهرات احتجاجية بالعاصمة دمشق ضد بشار الأسد والمطالبة بسقوطه وسقوط نظامه .

وأبدى "آل رشى" الكبير اندهاشه من افتراض البعض أن ذلك يمكن أن يحدث ، خاصة وهو لم يفعل شيء يستحق رد فعل كهذا ، مشيراً إلى أن المواقع والجرائد التي نشرت هذا الخبر لا تتمتع بأي قدر من المصداقية .

واعتبر كذلك أن الهدف الأساسي من الشائعة تحريضي بحت ، حيث قال في تصريحٍ لموقع mbc : "هؤلاء يريدون زرع الفتنة بين الأب وابنه، وأضاف "لن أدعي عليهم في المحاكم، لأن الادعاء بالأصل أعلى من مستواهم الدنيء، وليكتبوا ما يشاءون" .

وعن رأيه في الاحتجاجات التي تشكل نواة "ثورة سورية كبرى" ، فضل "عبد الرحمن آل رشى" عدم التعليق ، حيث قال أنه فنان ، والفنانين لا علاقة لهم بالسياسة ، وبالتالي فهو يفضل عدم التدخل فيها حتى تظل "أوراقه سليمة" .

يذكر أن فيديو هتاف الفنان السوري " محمد آل رشى" ، والذي نشره موقع السينما.كوم من قبل ، كان أحد أشهر الفيديوهات التي تخص "الثورة السورية" في الأسبوع الماضي ، وأثار جدلاً واسعاً بسبب هتاف فنان شهير في أحد شوارع العاصمة ضد النظام ، وهو شيء لم يكن يحدث من قبل .



تعليقات