يسري نصر الله يبدأ ''محطم القلوب'' بعد انهاء ''ريم ومحمود وفاطمة''

  • خبر
  • 10:23 صباحًا - 31 يوليو 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
صورة 2 / 2:

أكد المخرج الكبير " يسري نصر الله" أن انشغاله حالياً بتصوير فيلمه " ريم ومحمود وفاطمة" ، كمحاولة لتأريخ المرحلة الاستثنائية التي تمر بها مصر ، والتغيرات التي ستطرأ على تركيبة مواطنيها بعد ثورة يناير ، لا يعني نسيانه لمشاريعه السينمائية التي كان قد بدأ التحضير لها قبل الثورة ، وفي مقدمتها فيلم " محطم القلوب" .

وكان من المفترض أن يبدأ تصوير الفيلم في منتصف فبراير ، وبدأ "يسري" بالفعل في بروفات العمل مع أبطاله : منى زكي ، آسر ياسين، و محمود حميدة ، ولكن قيام الثورة اضطره لتأجيله لما بعد انتخابات الرئاسة ، والتي سيتزامن معها إنهاء تصوير فيلمه "ريم ومحمود وفاطمة" .

وقال يسري عن الفيلم ، في تصريحٍ لجريدة المصري اليوم : "الفيلم كتبه عباس أبوالحسن فى ثانى تجربة له بعد فيلم ( إبراهيم الأبيض) ويتحدث عن الرمز المتسلط والطاغية من خلال علاقة أب بابنه، بينما تجسد منى زكى دور فتاة تعمل فى سوق الفن، وبالأخص فى الفن التشكيلى" ، مؤكداً على كونه تجربة سينمائية مختلفة عن كل ما قدمه من قبل .

يذكر أن ذلك سيكون اللقاء السينمائي الثاني بين يسري نصر الله وجميع أبطال الفيلم ، حيث تقاسم "محمود حميدة" و"منى زكي" بطولة فيلمه الأخير " احكي يا شهرزاد" ، بينما شارك "آسر ياسين" في فيلم " جنينة الأسماك" .



تعليقات