الديم ''هيلين ميرين'' صاحبة ''أجمل جسد في العالم'' بعمر السادسة والستين !

  • خبر
  • 06:23 مساءً - 3 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
الديم "هيلين ميرين"
صورة 2 / 2:
ميرين عند حصولها على الأوسكار في 2006

قبل سن الخمسين ، لم تكن الممثلة العظيمة " هيلين ميرين" اسماً معروفاً عند مُتابعي السينما ، حتى أكثرهم شغفاً ، ولكن التألُّق الذي صاحب مسيرتها خلال الخمسة عشر عاماً الأخيرة ، والذي وصل إلى ذروته عند حصولها على جائزة الأوسكار عام 2006 عن دورها في فيلم "الملكة" ، جعلها أحد أشهر نجمات السينما في بريطانية ، وأدى لحصولها على لقب "الديم" .

"ميرين" لم تكتفِ بذلك ، ففي الكثير من استفتاءات الأناقة في بريطانيا ، تنال المرأة صاحبة الستة والستين عاماً مراكز مُتقدّمة ، وهو ما تكرر مؤخراً في استقتاء للرأي أجرته مؤسسة شهيرة لصالات الألعاب الرياضية في نيويورك ، ودار حول "أجمل جسد في العالم" .

ونالت "ميرين" - في مفاجأة حقيقية - المركز الأول في الاستفتاء ، بعد حصولها على 17.6% من إجماليأصوا المشاركين،متفوّفةعلى أقرب منافستها .. عارضة الأزياء الأسترالية "ايل ماكفرسون" - والتي تصغرها بـ"18" عاماً ! - والتي حصلت على 10.3% فقط .

وجاءت الإعلامية البريطانية صاحبة الـ"31" عاماً - أي أصغر من نصف عمر "ميرين" - "إيلي بروك" في المركز الرابع بعد حصولها على 8.1% ، وفي المركز الرابع النجمة الشهيرة " جينفير لوبيز" ، بـ"6.6 %" من إجمالي الأصوات .



تعليقات