يسرا اللوزي ترتدي الحجاب لـ ''ساعة ونصف''

  • خبر
  • 07:19 مساءً - 4 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
يسرا اللوزي
صورة 2 / 2:

كشفت الفنانة " يسرا اللوزي" عن جانب من الشخصية التي تؤديها في فيلم " ساعة ونصف" ، الذي يجرى تصويره حالياً ، تمهيداً لعرضه في عيد الأضحى المقبل .

وتؤدي يسرا في الفيلم شخصية "د.هناء" ، التي تعيش في القاهرة ومتزوجة من ابن عمها الذي يكبرها بسبع سنوات ، ويقوم بدوره "فتحي عبدالوهاب" ، وتسافر للصعيد مرة كل عدة سنوات كي تزور أهلهم .

وأكدت يسرا ، في حوارٍ مع موقع "إيلاف" الإلكتروني" ، أن الحجاب جزء من طبيعة الشخصية ، لأنها صعيدية ومتزوجة من قريبٍ لها ، مما يجعلها قد نشأت وعاشت في بيئة محافظة .

وعن صعوبة تقديمها لدور فتاة صعيدية ، وتحديداً بشأن اللهجة ، قالت "يسرا اللوزي" أنها اتفقت من البداية مع الجهة المنتجة على استقدام مصحح لغوي أثناء تصوير العمل ، وبالفعل تم التعاقد مع "حسن قناوي" ، وهو من الشخصيات الشهيرة في هذا المجال ، وقد ساعد أبطال العمل كثيراً لظبط إيقاع موسيقى الجمل .

فيلم "ساعة ونصف" تدور أحداثه في زمنها الحقيقي ، أثناء رحلة لـ"قطار الصعيد" تنتهي بشكلٍ مأساوي ، وهو من تأليف أحمد عبداللهوإخراج وائل إحسان، ويشارك في بطولته ماجد الكدواني و إياد نصار و سوسن بدر و أحمد الفيشاوي و محمد عادل إمام وغيرهم .



تعليقات