لوسي : ''سمارة'' عوضتني عن ذكريات سيئة السمعة

  • خبر
  • 12:35 مساءً - 7 اغسطس 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
لوسي تنفي وجود أي خلافات مع غادة أثناء التصوير
صورة 2 / 2:
لوسي وغادة وزكي فطين في لقطة من المسلسل

قالت الفنانة " لوسي" ، والتي تقوم بدور "عطيات" ، والدة " سمارة" ، في المسلسل الذي يحمل نفس الاسم ، أنها لم تتخيل أن يحقق العمل والدور كل هذا النجاح في أيام عرضه الأولى ، وفوجئت بالعديد من الاتصالات وردود الأفعال غير المسبوقة من الجمهور .

وأرجعت "لوسي" هذا النجاح لاجتهادها الشديد أثناء تصوير المسلسل ، وتفرغها الكامل لشخصية "عطيات" بعد إدراكها لأنها شخصية صعبة ، عقدت العديد من جلسات العمل عليها مع المخرج " محمد النقلي" والمؤلف " مصطفى محرم" .

واعتبرت أن هذا النجاح الذي تحققه الآن ، تعويضاً عن فشل مسلسلها " مذكرات سيئة السمعة" في العام الماضي ، والتي وصفته ، في حوارٍ مع جريدة المصري اليوم ، بأنه "ذكريات سيئة السمعة" لا تريد التحدث عنها ، ولكن ما حدث يؤكد لها صدق تفاءلها الدائم بشأن نفسها أو بشأن البلد ، فهي تؤمن دائماً إن "اللي جاي أحسن" .

ونفت "لوسي" وجود أي مشاكل بينها وبين " غادة عبدالرازق" قد حدثت أثناء تصوير العمل ، وأكدت أن العلاقة بينهم كانت في أفضل حال لدرجة بكاءهن بعد انتهاء التصوير ، مشيرة في المقابل أنها لم تقم بدور "والدة غادة" ، ولكن قامت بدور "المعلمة عطيات والدة سمارة" ، وهو فارق هام ينبغي أن يدركه الجمهور .

وصلات



تعليقات