''الحارس الوحيد'' حائراً بسبب 50 مليون دولار

  • خبر
  • 07:10 صباحًا - 2 سبتمبر 2011
  • 2 صورتين



صورة 1 / 2:
جوني ديب وجوري فيربينسكي أثناء عرض فيلم "رانجو"
صورة 2 / 2:
ديب وفيربينسكي أثناء تصوير "قراصنة الكاريبي"

من جديد عادت أزمة فيلم "الحارس الوحيد"/'' The Lone Ranger" للظهور من جديد ، بسبب اعتراض المخرج " جوري فيربينسكي" على تقليص "ديزني" لميزانية العمل ، من 250 مليون دولار إلى 200 مليون دولار ، مع اقتراح بحذف بعض المشاهد ذات التكلفة الإنتاجية العالية .

الأزمة الحقيقية ، هو في عدم قدرة "ديزني" على الاستغناء عن المخرج ، بسبب تمسك بطل ونجم العمل " جوني ديب" به ، واستغناء "ديزني" عن الاثنين يجعل الأقرب هو إلغاء المشروع كاملاً !

ويرتبط "ديب" بعلاقة تفاهم وصداقة قوية مع "فيربينسكي" ، بعد اشتراكهم معاً في أربعة أفلام ، هم ثلاثية " قراصنة الكاريبي" التي مثل جزءها الأول إعادة بعث لـ"ديب" كي يصبح النجم الهوليوودي الأنجح خلال السنوات العشر الأخيرة ، ثم فيلم الرسوم الممتدح " رانجو" الذي عُرِض هذا العام .

ولا يبدو الأمر في طريقه للحل بعد رفض "ديزني" زيادة الميزانية سوى بتنازل"فيربينسكي" عن 50 مليون دولار ضمن إنتاج العمل ، أو بتنازل "جوني ديب" عن "فيربينسكي" نفسه .

وفي حال عدم الوصول إلى حل وسط ، سيتعرض العمل - الذي كان من المفترض عرضه في ديسمبر 2012 - لخطر الإلغاء من جديد .

يذكر أن رقم "200 مليون دولار" هو أكبر ميزانية في تاريخ شركة ديزني ، اعتماداً على النجاح المنتظر لواحدة من كلاسيكيات الثقافة الشعبية الأمريكية كـ"الحارس الوحيد" حين يقدم بكاريزما ونجومية "



تعليقات